تسوقي واشتري ساعة يد عصرية من تيري مولر

منذ اعوام كثيرة و الساعة تمثل الاكسسوارات العملية الاكثر تداولا بين الرجال و النساء، لكن في القدم كانت تعد فقط اكسسوار للرجل، لكن ما ان دخلت تصاميم ساعات نسائية في موضة النساء إلا واصبح الاقبال عليها يتزايد، منذ ذلك الحين إلى الان نحن ايضا نستعرض عليك ساعات يد غاية في البساطة، الروعة و الرقي بعينه، زوري الموقع الان وتعرفي اكثر على ساعات يد النسائية.
البرونزية
اختاري احدى هذه الساعات اليدوية المختلفة اللون فهي تشبه تصاميم ساعات من أشهر الماركات العالمية، اقتني ما يناسبك منها سواء أكانت باللون الابيض الذي سيليق باطلالتك الصيفية الباردة او ط³ط§ط¹ط© باللون الاسود لاطلالتك المسائية التي ترتدين في فصل الشتاء، اتخذي من هذه الساعات طلة منعشة أنيقة. يمنكن اقتنائها الان بسعر 740 ريال سعودي فقط بدل 820 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
ابرزي طلتك كاملة مع هذه الاكسسوارات الغاية في الروعة و العملية التي يمنكن وضعها على الدوام، هذه الساعة مصنوعة من حزام الجلد الأصلي الناعم و قرص الساعة دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ كما يزينها اطار ذهبي مع وردي مزين بالكريستال، تحمل هذه الساعة علامة النمر التي تمثل الجرأة و الاناقة الباهضة الثمن. اشتري الان هذه الساعة من طھظٹط±ظٹ مولر
البرونزية

اطلبيها الان فالتوصيل مجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.