تسوقي و احصلي الان على حذاء باليرينا مطبع و مريح من جينجر

  • بواسطة

يمثل ط­ط°ط§ط، ط¨ط§ظ„ظٹط±ظٹظ†ط§ أحدث صيحات الموضة النسائية في شتاء 2016، لان معظم السيدات أقبلن إقبالاً كبيراً على هذا النوع من الأحذية ذات الطبعات المنقوشة بالأزهار. اما من ناحية أخرى، تمثل أحذية باليرينا الرقيقة والمريحة البديل للأحذية او الصنادل الاخرى المسطحة هذا الموسم، نلاحظ ان الاقبال اصبح يتزايد يوما بعد يوم على الاحذية النسائية، لذلك يجب أن تكون مريحة ومفعمة بالأنوثة التي تطلبها كل السيدات

البرونزية

حذاء باليرينا يمتاز بأنه عملي وخفيف مما يجعله مناسب لكل الفصول، يمتاز ايضا بالرقة والأنوثة، بالإضافة إلى مظهره الأنيق بفضل مقدمته المدببة و الشكل الجديد الذي يقدمه لك نمشي. يطل هذا الموسم بوجه عصري حيث انه مصنوع من القماش المطبع بالأزهار المختلفة كأنك في حديقة منها، ط§ط­طµظ„ظٹ سيدتاي على هذه التشكيلة الجديدة من الاحذية ط§ظ„ط§ظ† على نمشي بسعر 130 ريال سعودي فقط.

البرونزيةالبرونزية

تفضلي سيدتي و زوري الموقع و اشتري هذا الحذاء بموديلاته المختلفة، متوفر باللون الاسود، الاحمر، الاخضر و الكحلي، احصلي سيدتي على اللون الذي تفضلينه و المقاس الذي يناسبك، اطلبيه الان قبل ان تنفذ الكمية المتوفرة و تكوني بذلك قد اهملت موديل جديد و ظ…ط±ظٹط­ من الاحذية المسطحة الجميلة. باليرينا موضة متألقة في كل موسم، احصلي على الموضة الجديدة لموسم شتاء 2016.

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.