تسوقي و احصلي على تخفيض على بنطال ضيق من تايمنج

تختلف البنطلونات التي ترتديها كل سيدة حيث ان هناك من يفضل البنطلون القصير او الضيق و هناك من يفضل الطويل و الواسع، لكن نمشي اليوم يقدم البنطال الضيق بالنسبة للسيدات اللواتي يردن ان يبرزن نحافتهن و رشاقتهن فيقمن باقتناء ط¨ظ†ط·ظ„ظˆظ† ضيق، لذلك سيدتي تمتعي بإطلالة غاية في الروعة و الاناقة بهذه السراويل المختلفة الالوان، طھط³ظˆظ‚ظٹ الان و ط§ط­طµظ„ظٹ على هذا البنطلون كما تفضلينه.

البرونزيةالبرونزية

تختار الكثير من السيدات مثل هذه السراويل لانها ضيقة و تبرز انوثتها اكثر، لذلك غليك فقط ان تحرصي على اقتناء بنطلون بخامة جيدة كالذي نقدمه لك الان بنطلون مصنوع من مزيج من الحرير الصناعي و النايلون مع النسيج المطاطي ليسهل عليك الحركة، كما انه مصمم بجيوب من خلف و طول كامل و قصة ضيقة يمكنك ان تعتمديها خلال هذا الموسم الصيفي خاصة و ان متوفر بالوان مشعة و مبهجة. احصلي عليه بسعر 77 ريال سعودي فقط بدل 110 ريال سعودي و التسليم مجاني.

البرونزيةالبرونزية

هذا البنطلون الضيق و الصيفي متوفر باللونين الاخضر تيفاني و اللون الوردي، يمكنك سيدتي ان ترتدي هذا البنطلون مع قميص خفيف صيفي باللون الابيض و الاسود كالذي في الصورتين، حيث يمكنك ان تدخلي القميص في البنطلون كي يبرز خصرك او انك تنسدلين القميص عليه، هذا البنطلون مريح و سهل الحركة ستشعرين بالراحة الكاملة عند ارتدائه اسرعي و اقتنيه الان.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.