تسوقي و احصلي على صندل انيق و مريح بسعر مغري

بما ان موقع نمشي يسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد، قد حان الوقت لنعرض لك افضل الصنادل بالكعب العالي التي تعرف اقبالا كبيرا خلال موسم الصيف، حيث لنها مناسبة لكل حين، ما عليك سيدتي سوى زيارة موقع نمشي للتعرف اكثر على موديلات طµظ†ط§ط¯ظ„ الكعب العالي بالتصميم الجديد و المبتكر الذي سيمنحك الاناقة و الرقي عند ارتدائه، تفضلي الان و ط§ط­طµظ„ظٹ على الصندل باللون الذي تحبين و تعشقينه.
البرونزية
يعتبر طµظ†ط¯ظ„ الكعب العالي الملتحم و الذي يتميز بتصميم الشرائط المتشابكة انه من الاحذية التي تمنح الراحة للقدمين و تجعل السير بهم سهل و مرن، قومي بشراء هذا الحذاء الان على نمشي ط¨ط³ط¹ط± 130 ريال سعودي فقط و تمتعي بإطلالة غاية في الجمال و الرقة، لا تنسي سيدي ان هذا الحذاء بالكعب العالي الذي سيزيدك علوا و سيمنحك الجاذبية التي تحلمين بها دوما.
البرونزية
يتناسب هذا النوع من الصنادل كثيرا مع العباية التي ترتدينها سيدتي و انت ذاهبة إلى حفلة خاصة، حيث انها تزيدك بهاء و جمالا لا يضاهى. هذه الصندل متوفرة باللونين الاسود و التركواز، مصممة بشكل ط§ظ†ظٹظ‚ عليها من الامام شرائط صناعية متشابكة ملساء مع ابزيم معدني ذهبي اللون يزينها من فوق، الكعب ملتحم صعب و سميك للدعم يمنح القدم الراحة عند انتعاله.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.