تسوقي و احصلي على فستان مكسي بتخفيض 30% من سعره الاصلي

  • بواسطة

بمجرد ان تختاري سيدتي ظپط³طھط§ظ† طويل منسدل على جسدك تكونين قد وجدت اطلالتك، حيث ان فستان ماكسي الطويل يكون اختياره بطريقة متمكنة، لذلك نقدم لك سيدتي اجدد الفساتين الجميلة و الصيفية التي يمكنك ان تقتنيه كل سيدة لتقضي به مناسبات هذا الصيف. فستان ظ…ظƒط³ظٹ طويل هو موضة نراها تحضر بقوة في عروض الازياء العالمية، اقتني سيدتي فستان ماكسي مطبع من نمشي بسعر و تخفيض مناسب.

البرونزيةالبرونزية

كل سيدة تبدو في قمة الاناقة و الجمال في الفستان، لكن ليس أي فستان، بل تبدو اكثر جاذبية عندما تقتني ظپط³طھط§ظ† ظ…ظƒط³ظٹ غاية في الروعة، نقدم لك سيدتي فستان مكسي طويل مطبع بطبعات الفهد الجميلة و الشرسة التي تمنح المرأة الجابية و الاثارة التي تبحث عنها، اطلبيه الان متوفر ط¨طھط®ظپظٹط¶ جد واضح حيث كان بسعر 165 ريال سعودي و اصبح بسعر 149 ريال سعودي فقط، اشتريه الان.

البرونزيةالبرونزية

هذا الفستان مكسي المطبع متوفر بلونين مختلفين، اللون الاصفر يبدو اكثر رقي بحيث يمكنك ان تحملي معه حقيبة ذهبية و حذاء اسود انيق خاص بالسهرة، كما يمكنك ان ترتدي الفستان الاحمر المطبع بطبعات الفهد الاكثر اثارة و جاذبية، ان كنت تبحثين عن هذه الصفات فاقتني الفستان باللون الاحمر. فكلاهما مصنوعان من نسيج جيرسي املس مع ياقة بشكل قلب مع صدر مبطن بالاضافة إلى فتحة جانبية على طول الفستان في قصة ضيقة.

البرونزيةالبرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.