تصفحي جديد الساعات على نمشي الان بسعر مغري

تتمتع كل سيدة بذوق خاص و رفيع في اقتناء ماركات غالية و ذات جودة عالية من الساعات، لذا يكون اختيار ساعة تليق بمقامك سيدتي تحتاج إلى التركيز في أهمية الزمن لديك واهمية الموضة في ان تصبحي اكثر تألق. لذلك يقدم لك ظ†ظ…ط´ظٹ تصميم مميز لأفخم ط§ظ„ط³ط§ط¹ط§طھ من " اناي بينك" الماركة التي تعيرها السيدات اهتماما كبيرا، اشتريها ط§ظ„ط§ظ† وتعرفي عليها.
البرونزية
تعتبر ط³ط§ط¹ط§طھ "اناي بينك" من الاكسسوارات الراقية و البسيطة في نفس الوقت و التي تزين معصمك بشكل انيق كما انها ستزيد من بهائك أكثر، هذه الساعة تجمع بين الموضة و البساطة في نفس الوقت، استفيدي من هذا التصميم الجديد ط¨ط³ط¹ط± مناسب الان من نمشي، اقتنيها بسعر 195 ريال سعودي فقط و تمتعي بمظهرها الجميل و الذي يحمل ذوقا خاصا.
البرونزية
يمكنك سيدتي ان تضعي هذه السعاة على معصمك و انت باطلالة عصرية كاجوال اكثر لانها بتصميم مطبع قرص دائري مطبع بالوان الازهار الوردية مع حزام رقيق انيق باللون البني كما يتوفر ايضا باللون البيج لاطلالة ربيعية، زيني معصمك سيدتي بهذه الساعة التي تعد تحف نادرة و فنية تليق بك سيدتي كما انها تحظى باهتمام كبير من طرف النجمات العالميات المعروفات بالاناقة.

احصلي سيدتي على ساعة بتوصيل مجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.