تعبت أبحث عن مفسر احلام الله يجزاكم خير ساعدوني :(

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة ط§ظ„ظ„ظ‡ وبركاته إذا في مفسر يساعدني الله يجزاه خير…
عندي حلمين:

الحلم الأول : مضى عليه أكثر من اربع أشهر…
أشوف نفسي لابسة العباية ومتغطية جيدا وكأني رجعت من الخارج الى بيتنا وفي شابة معاقة تشكيني تقولي سبب إعاقتها هذا الرجل اللي هو خطيبي وانا من الحزن وأنا أبكي إنت سويت فيها كدا وما يرد ويكون مقطوع الذراعين والرجلين يعني مجرد جسد براس وأخنقه حتى يموت ثم يجيني إتصال يكلمني وارد على المتصل اقول يعني أنا ظلمته وفي نفس الوقت شاكة اني ما ظلمته وأكمل بكاء ندما..

الحلم الثاني :
حلمت أني في مكان كأنه صحراء بس أقرب لأرض صخرية مو رملية وأشوف "دشوش" أو صحون الساتلايت كثيرة مرمية في الأنحاء وأرى وكأن السماء قريبة مني وأنا أقف في إرتفاع عن خطيبي وأمي في الجهة المقابلة وكأنه ينظر اليها نظرات حقد وامي تنظر له بخجل وكنا أنا وأمي نرتدي قمصان أثواب بيت يعني بيضاء ولكن لم نكن نضع غطاء على الرأس …

وجزاكم الله خيرا

معقول ما في أحد يقدر يساعدني البرونزية

اللهم آمين بارك الله فيك

عمري : تميت من شهرين 23
خطبتي : قبل ذي الحجة اللي فات يعني اللحين 6 اشهر تقريبا
الفتاة : لا أعرفها ولكني شككت في بنت كان خاطبها خطيبي لا اعرفها هو حكى لي مجرد حكي انهم إفترقوا على أسباب مادية انها لم تناسبه ولديه شك في أخلاقها ..

وفي كمان في الفترة بين الحلمين شفت نفسي وكاننا في عمرة انا وهو وبينما جلوس نطل ع الكعبة اشوف إمراءة بيضاء جميلة سمينة لابسة عباية ع الراس وتمسك ثوبين لبنتين صغار وكانها تبيع هناك و تغني واقوله شوف تغني بالحرم وهو ينظر لها بحقد ثم انتبه ع رجلها أشوفها عرجاء ثم أتأسف على حالها..

خطيبي : في بريطانيا هو يعتبر إبن عمي بالقبيلة وفي مودة قديمة بين الأهل ولما وافقت عليه لما رأيت فيه تدينه مع إن كان فيه بعض التناقضات بس قلت كل إبن آدم خطاء ..
عمله : كان يواجه ضيق في إيجاد عمل وهو يقيم مع أخته و بناتها و والديه متوفين الله يرحمهم ..
منغصات : ما في غير مشاكلي مع والدتي هي كانت مو مرتاحه له وكان يلقاني متضايقة كثير وكنت كلما اسعى لإنقاص وزني أجد صعوبة مو كأني عروس وتبي تفرح وتتغير لليلة العمر كما نسميها ..

حالتي الصحية : بخير الحمد لله عدا نفسيتي المتقلبة كثيرا والضيق المفاجئ و التكاسل وأستطعت من فترة قريبة أن أجد الإستقرار لما قربت أكثر من ذكر الله و حسنت صلاتي والحمد لله أحافظ ع قد ما أقدر ع اذكار الصبح والمساء ..

وفي الحقيقة فسخنا الخطوبة من ثلاث أسابيع وهو من قام بذلك وبشكل مفاجئ ومن شدة تالمي دعوت كثيرا وتحسبت ثم شفت المنام الثاني وهذا اللي خلاني أدور تفسير الأحلام هذي وغيرها أكثر قد اكون أخطائت وأنا لا أعلم ..

وملاحظة يا أخي نسيتها ربما تهمك في التفسير في حلم السماء الحلم الثاني : كان لون السماء بين الأصفر والبرتقالي…

وجزاك الله خير

على فكرة والدتي ايضا لما غضبت كثيرا وحزنت لما حصل لي دعت وتحسبت وشكت ان من تسبب في وقوع الفسخ أخته التي معه المهم أنها من اسبوع ونص تقريبا حلمت حلم الصباح بعد الفجر..
وكأنها تزور اخت الخطيب في بيتها وكان في حريم كثير ثم تشوف وحدة من الحريم كبيرة في السن تعرفها تقول وكان عيونها تعبانة تسالها وشفيك توريها عينها تقول كبيرة جدا ومخيفة والعدسة كانها نفس عيون القطط وتفزع امي من منظر عينها ثم تعطي العجوز لأمي قطعة زر ملابس ذهبية وأخذتها منها وتمضي الى الغرفة الثانية لتدخل على أخته وكان عندها حصة تدريس أولاد كثيرين وبدأوا ينصرفون ثم تنظر نحو الباب وتنصدم وترتبك لرؤية أمي تدخل عليها وتقوم امي تشوف نقود ورقية مرمية في الأرض لتبادر وتقول لأحد الأولاد لملم المال وتاخذه منه وتعطيها لها بعبوس مع ورقة بيضاء يهيئ لها أنها فاتورة لشي ..

شكرا وجزاك الله خير ورزقك الجنة من غير حساب ولا سابق عذاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.