تعبت مع الحبوب والله تعبت

  • بواسطة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوه جديده في المنتدى
وهدا اول موضوع

انا عندي مشكله
مع الشعر البرونزية
بعد ما اشيل الشعر بالحلاوه
تطلع لي حبوب
فتره وتروح
ولا تروح وتفكني من شرها
لازم تبقي اثر ( تذكــــار )
وكمان مكان الشعر نقط
كأنه مسامات
يعني اشيل ولا ما اشيل مافي فرق
البرونزية
رحت لدكتوره وقالت لازم ليزر
وبعده تقشير كرستال
وبصراحه الجلسه الوحده سعرها نار
انا مشكلتي مع رجليني من الفخذ الى الساق

بليز اذا الدكتور عنده خلطه
تخبروني
ابي شي يوقف الحبوب
ويصفي بشرتي
من الأثار والبقع
تعبت ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ونفسيتي طھط¹ط¨طھ

البرونزية
انا في الانتظار

والله يااختي نفس مشكلتي
كرهت الحلاوه
بقت لي آثار في يدي من فوق
وماراحت حاسه نقسي بتجنن منها
ياليت والله احد يعطينا وصفه تريحنا من همها

معقوله مافي حل !!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.