تخطى إلى المحتوى

تع .ـأإل ننسىآ ذنب الآيــأإأإم و [ نتــووـوب ] .!

~{البرونزية

.
!

تـزعـلْ علـيْ وّآ’رٍجـعَ "آ’رٍآ’ضيـكَ" بـآ’سلـوّوّبْ

وّآ’قـوّوّلْ سـآ’محنـيْ حبيبـيْ [عشـآ’نـيْ ] !!

عشـآ’نْ تعـرٍفَ آ’نـيْ -آ’نـسـآ’نْ- حبـوّوّوّبَ

"صعبـهَ" تـلآقـيْ مثلـيْ آ’نـسـآ’نْ ثـآ’نـيْ -!!

مـآ’يحتـملْ قلبـيْ يشيـلْ آ’كثـرٍ [ذنـوّوّوّبَ]

مـآ’آ’حتـملْ "لحظـهَ " آ’شـوّوّفـكَ تعـآ’نـيْ ..!!

بطـلْ "دلـعَ" خلـكَ علـىآَ طـوّوّوّلْ طيـوّوّبْ

مـآ’تـدرٍيْ آ’نْ [آ’لعمـرٍ ] وّلـوّوّ طـآ’لْ فـآ’نـيْ !!

تعـآ’لْ ننسـىآَ" ذنـبْ " آ’لآيـآ’مْ وّنتـوّوّوّبَ

تعـآ’لْ رٍجـعَ فـيْ "غيـآ’بـكَ " آ’مـآ’نـيْ ..!!

آ’ذوّوّبَ فيـكَ آ’حسـآ’سَ وّآ’نفـآ’سَ [وّتـذوّوّوّبَ]

بحـرٍوّوّفـيْ -آ’لآصدقَ وّصــآ’دقَ حنـآ’نـيْ -!!

وّآ’هديـكَ عمـرٍ آ’نسـآ’نْ مـعَ "عشـرٍةَ قلـوّوّبَ"

مـوّوّآ’لهـآ’ نبضَ –آ’لفـرٍحَ– وّآ’لاغـآ’نـيْ!!

i
.

م , ن البرونزية

./

الله يعطيك العاافيه

سلمت يمينك عزيزتي

تسلمين يا عمري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.