تفسير حلم الشعر الطويل للرجل 2024.

تفسير حلم ط§ظ„ط´ط¹ط± ط§ظ„ط·ظˆظٹظ„ للرجل

رؤيا شعر الرأس في المنام مال وطول عمر ، فمن رأى شعر رأسه طال فإن عمره يطول . وإن رأى أن شعره السبط أصبح جعداً فإنه يتضع ، وإن كان العكس فيتفرق مال رئيسه . وقيل جمة الشعر ماله ، وإن كان فقيراً فهي ديونه التي عليه ، وإن صار له في المنام شعر جعد دل على التعويض بالمال أو من الأزواج أو الملابس . ومن رأى : شعره طويلا فإن ذلك محمود خاصة في النساء ، والضفائر دليل الديون على الإنسان ، وإزالة شعر الشارب والإبط دليل على قضاء الديون وذهاب الهم وإتباع السنة ، وضفر الشعر يدل على إتقان الأمور وحفظ المال .
ومن رأى : شعره نبت في غير محله أصابه هم ، وحلق شعر الرأس في زمن الحج يدل على الأمن . وقيل نتف الشعر يدل على وفاء دين الرائي ، وإذا رأى الجندي أن شعره طال زاد سلاحه.
ومن رأى : شعره كشعر الفرس فيقبض عليه إن كان لصا ً. ومن رأى : شعره صار كشعر الخنزير أصابته شدائد ، وكثرة الشعر للمهموم زيادة في همه ، وكثرة للمسرور زيادة في سروره ، وسواد شعر المرأة يدل على محبة زوجها لها ، فإن رأت أنها كشفت شعرها فإن زوجها يغيب عنها ، وإن رأت أنها لم تزل مكشوفة الرأس فإن زوجها لا يرجع إليها ، وإن لم يكن لها زوج فإنها لا تتزوج أبداً ، وطول شعر الإبط دليل على نيل الحاجة وصحة دين صاحبه وكرمه ، فإن كان فيه قمل دل على كثرة العيال .ومن رأى : شعر رأسه قد نقص فهو هم . وإن رأى أحداً ينتف من شعره فإنها مصيبة في مال . ومن رأى : أنه دهن شعره بدهن فهو زينة له .ومن رأى : أنه يفلي رأسه فإنه يطلع على بعض عيوبه .ومن رأى : الشعر ينبت في أماكن لا ينبت فيها الشعر فإن الدين يكثر عليه ، وإن نبت الشعر في كفه فتلك منفعة . وربما دل شعر الرأس على الزرع والمال والجاه والزوج للمرأة العازبة والزوجة ظ„ظ„ط±ط¬ظ„ العازب ، وإن ضفر شعره دل على جمع المال ، وإن أخرج القمل من رأسه دل على إخراج المفسدين من أرضه . وربما دل حسن الشعر على الأعمال الصالحة ، وإن ضفر شعر المرأة وكانت مريضة ماتت ، وشعر الرجل زينة له ووقاية ومال دائم . وإن رأى شعر جسده أبيض وكان غنياً ناله خسران في ماله ، وإن رأت المرأة أن شعرها براق فاحم فهو استغناؤها بمال زوجها .

يســـــــــــــــلمؤ غلاتي

يسلموووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.