تقضين ساعات أمام خزانتك لتختاري إطلالتك؟ليس بعد الآن مع هذا الفستان الكاجوال

تشترك معظم الصبايا نفس المشاكل و نفس الإهتمامات فيما يخص الفاشن و الأزياء، فكل صبية أو سيدة همها الظهور في أجمل إطلالة و أبهى حلة تنال بها إطراء الآخرين، إلا أنه أحيانا لا نجد ما نبحث عنه أو نقع في الحيرة أثناء الإختيار، فمن منا لا تقضي أحيانا ط³ط§ط¹ط§طھ طويلة ط£ظ…ط§ظ… الخزانة لاختيار القطعة المناسبة؟ أمر يقع مع جل الصبايا، إلا أن موقع نمشي جاء ليوافيك بالحل، و يمنحك هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† ط§ظ„ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ الرائع ب165 ريال سعودي فقط، و من النظرة الأولى يتضح لك أنه الخيار العملي، المناسب و الأنيق لخرجاتك، اقتنيه الآن!
البرونزية
البرونزية
زي عملي و أنيق رائع فستان الدار العالمية "مايكل أنجلو" التي ارتأت أن تواكب موضة الأزياء المطبعة و المنقوشة و قدمت هذا التصميم بهذه الصيحة العالمية الأنثوية و الناعمة. الفستان مصنوع من نسيج من القطن الاسترتش بنقوش بيزلي متعددة الألوان تكتسي كل التصميم. الفستان بياقة مستديرة مع قصة الأكمام القصيرة. فعلا تصميم يستحق أن يحضر في إطلالتك الكاجوال سيدتي!
البرونزية
البرونزية
تصميم الفستان بجزء مضبوط على الخصر مع حزام بإغلاق خلفى يبرز جمال و تناسق جسدك و يمنحك أريحية مطلقة و عملي في الإطلالة. كما و ميزت الدار تصميمها هذا بقصة البالون مع جيبين فى الجانبين جعلت التصميم يبدو منفوخا على الجانبين مانحا جمالا للجسد. و على ظهر الفستان سحاب للإغلاق. الموديل رائع و مبهر متوفر لدى موقع نمشي في مقاسات متنوعة و مختلفة سارعي و اختاري منها الأنسب لك! و لا تنسي التوصيل مجاني!!

تسوقي الآن و أبهري من حولك بإطلالة كاجوال رائعة.

.
حبيت الوانهه هاديهه
يعافيييك ..,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.