تمتعي بأناقة صيفية مع صندال Glace

لا شك ان فصل الصيف قد اصبح الان على الابواب، و انت سيدتي بحاجة إلى شراء احدية او طµظ†ط¯ط§ظ„ طµظٹظپظٹط© و مريحة في نفس الوقت، احذية تمنحك الاناقة و الرقي باحلى اطلالة فريدة من نوعها، لذلك ننصحك باختيار احسن الشوزات التي سيقدمها لك الموقع الخاص بالتسوق في احلى المنتجات الجيدة و الجميلة موقع "نمشي".

البرونزية

عرضت الماركة العالمية زووم Zoom احدث التصاميم الجميلة في صناعة الاحذية النسائية، حيث تفننت هذه الاخيرة في عرض الاحذية النسائية و الرجالية على حد سواء، فقد تميزت تصاميمها بالجودة و الرقي منذ نشأتها سنة 1994 من قبل المصمم Daniella michell التي ازداد سيطها في تقديمها للأحذية ليشمل جنوب افريقيا و يتوسع في كل انحاء العالم، حيث يمكنك ان تجدي متاجر Zoom في استراليا و الامارات المتحدة ايضا.

البرونزية

صندال Glace بكعب عالي سوداء و جميلة مصممة على شكل اشرطة على الكاحل تساعدك في التحرك بسرعة ومريحة في نفس الوقت. يمكنك سيدتي ارتداء طµظ†ط¯ط§ظ„ glace مع فستان قصير يبين ساقيك الجميلتين او مع بنطلون قصير كبدلة رسمية، المميز في صندال Glace هي انها سوداء تناسب كل اطلالاتك و خفيفة سهلة الانتعال تشعرك بالراحة. يمكنك سيدتي ان تقومي بشراء صندال glace من موقع "نمشي" بثمن مناسب 145 ريال سعودي، هو سعر جيد بالنسبة لمثل هذه الاحذية فتمنها في باقي المواقع اكثر من هذا، كما ان الموقع يساعدك اكثر و يوفر لك كل سبل الراحة من خلال توصيل المنتج لك إلى المنزل مجانا داخل السعودية و دون اية تكاليف.

البرونزية

لتتعرفي اكثر على هذه الصندال، يمكنك الاستمتاع اكثر و التعرف على جديد الاحذية الصيفية الجميلة، لا تترددي في الحصول عليها الكمية محدودة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.