تمتعي بإطلالة غاية في الروعة مع صندل Thong الصيفية

سيطرت الصنادل ط§ظ„طµظٹظپظٹط© هذا العام على كثيرا من عروض الازياء، مما جعلها تعد من الضروريات التي عل كل سيدة اقتنائها و الاستمتاع بها من اجل الابتعاد قليلا عن الستايل الكلاسيكي المعتاد طيلة السنة. يمكنك سيدتي الحصول على هذه الصندل الصيفية الان على نمشي بأشكالها و تصاميمها المختلفة و المبتكرة من اجلك ومن اجل ان تظهري سيدتي هذا الصيف و انت بكامل انوثتك.
البرونزية
هذه الصندل الخفيفة و المريحة تجعلك تشعرين بالراحة و الانتعاش و انت مرتديها حيث تعتبر مناسبة جدا للربيع والصيف بتصميمها المميز والذي يتيح وصول الهواء للقدم من كل اتجاه ويعطي شكل أنيق للقدم. لا تترددي سيدتي في هذا النوع من الصنادل و اقتنيها الان بسعر 60 ريال سعودي فقط هذا السعر يتيح لك فرصة اقتنائها بكل اولنها و اشكالها المختلفة كي تنوعي في اطلالتك الصيفية و تبرزي جمالك الحقيقي.
البرونزية
تتميز هذه الصندل بأنها مفتوحة من كل الجوانب عليها شكل الفيونكة مزينة بمادة براقة من الامام الذي يزيدها رونقا و جاذبية كبيرة. يمكنك سيدتي اقتناء هذا الصندل بألوانه الثلاثة، الاسود، الابيض و الوردي كما يمكنك اعتمادها مع اطلالتك الصيفية المفعمة بالألوان، حيث يفضل ارتداء هذه الصندل الفلات وانت ذاهبة إلى الشاطئ او نزهة مع الاصدقاء فستشعرين فيها بالراحة و سهولة الحركة.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.