تنانير Muse Ankle من فيرو مودا ستمنحكِ المظهر المطلوب بسعر مناسب

دائمًا ما تنفرد العلامة التجارية الرائعة "فيرو مودا" بأزياء راقية و ساحرة تملأ المرأة العربية أنوثة و جاذبية. لذا نحن في متجر "نمشي" حرصنا على تقديم هذه القطع الذهبية لكِ حواء لتكوني متألقة في كل و قت و مكان. فنعرض عليكِ الآن طھظ†ط§ظ†ظٹط± Muse Ankle المميزة، فتعرفي عليها و اشتريها الآن..

البرونزية

البرونزية

البرونزية

تنورة مصنوعة من نسيج أملس خفيف الوزن، سيجعل جسمك منتعش في فصل الصيف، خاصًة إذا ارتديتيها على الشاطئ. و بالنسبة لتصميمها، فهو عصري جدًا و سيزيدك أنوثة و رقي، حيث تشمل خصر مرن، و طول حتى الكاحل مع فتحة حتى الركبة. و تستطيعين تنسيقها مع هذه الكنزة البسيطة و هذه القلادة الفاخرة. لتتمتعي بإطلالة متكاملة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و هذه أيضًا قطع مميزة أخرى من دار "فيرو مودا"، فهى تنورة من نفس تصميم التنورة الخضراء الأولى، و لكن مقدمة إليكِ بلون آخر و هو اللون السيمون الذي ظهر بقوة هذا العام ضمن أفضل ألوان ربيع و صيف 2016، التي ستجعلكِ أكثر إشراقًا و تميز. و ليس هذا فقط، فقد قدم هذا الدار الرائع، هذه التنانير بألوان أخرى كثيرة منها الأزرق و الأسود و اللبني و الفوشيا. فقط اضغطي على الرابط التالي لتشتري هذه التنانير الساحرة من متجر "نمشي" ط¨ط³ط¹ط± 105 ريال سعودي، و لتتمتعي بخدمة التوصيل المجاني إلى منزلك.

اضغطي هنا و اشتري تنانير فيرو مودا الآن.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…rts-71373

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.