تنورة أورجانزا بكسرات بقصة منفوشة اطلبيه الآن

هذه التنورة تمزج بين اثنين من أكثر الأشياء المحببة لدى بعض الصبايا، وهما الأورجانزا وشكل التنورة المنفوشة. هذه التنورة الأورجانزا المنفوشة من ايلا هي الطريقة المثالية لمظهر عصري و أنيق هذا الموسم كما أنها قطعة رائعة لترتديها في خرجاتك اليومية رفقة الصديقات في رأيامك العادية، الموديل يحمل توقيع دار "ايلا" التي تقدمها بتصميم أنيق و ناعم مفعم بالأنوثة.
البرونزية
البرونزية
التنورة كما تشاهدين ط¨ظ‚طµط© ظ…ظ†ظپظˆط´ط© و ناعمة تزيد من إطلالة الصبية أنوثة و رقيا فاتنا، التنورة مصنوعة نسيج اورجانزا رائع مريح و خفيف جدا، موديل التنورة مميز و مزين بموضة الأورجانزا الراقية التي تزيد من جمالية التصميم، اطلبي التنورة ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي قبل نفاذ العرض فالموديل يعرف إقبالا هما و خاصة مع سعرها المناسب الذي يعادل 155 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
التنورة مزينة ببطبعات مزخرفة بلون مغاير تملئ التصميم و تمنحه لمسة من التميز و الأناقة، بخصر مطاطي لمقاس مضبوط مع خصر ط¨ظƒط³ط±ط§طھ ليمنحك حافة واسعة، لا تترددي سيدتي و تألقي هذا الموسم بموضة التنورة المنفوشة بالأورجانزا. و مع نمشي لن تجدي مجالا للشك حيث أنه عدا عن سعر التنورة المناسب نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا.

لطلب التنورة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.