توب فيونكة أنيق و ناعم في الأسود و الأخضر اختاري الأنسب لك

  • بواسطة

الفيونكة من اللمسات التي تتماشى و إطلالة الصبايا و تضفي لمحة خاصة و مفعمة بالأنوثة التي تحتاجها إطلالة كل صبية، و لأن التوب بالفيونكة من القطع الرائعة و المثالية اعتمادها في هذا الموسم موقع نمششي يقترحها عليك في موديل ط£ظ†ظٹظ‚ و راقي في منتهى الأنوثة و النعومة لا بد أن تستحضريه في إطلالتك و ستلاحظين الفرق. تسوقي الآن فالتوب يهديه إياك نمشي بسعر مغري و مناسب.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
المميز في الموديل تصميمه الناعم و الأنيق مع قصته الرائعة و الجذابة، التوب يستحق أن تحجزيه لإطلالتك النهارية و ستخطفين به كل الأنظار بدون شك، التوب مصنوع من نسيج بوليستر خالص خفيف ونصف شفاف مع بطانة ناعمة لراحة أكثر. التوب تجدينه في اللون ط§ظ„ط£ط®ط¶ط± بمقاسات مختلفة و متنوعة ط§ط®طھط§ط±ظٹ بينها ط§ظ„ط£ظ†ط³ط¨ لقوامك، و لا تترددي فسعره يبلغ 125 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
يتميز التوب بالفيونكة التي تزينه على الظهر مزينة بالترتر الناعم، ماركة "جينجر" تهديك الموديل كذلك في اللون الأزرق الكحلي بنفس التصميم و السعر بياقة دائرية و قصة اكمام وطواطية باساور و بظهر بقصة عميقة مزينة بفيونكة مغطاة بالترتر مع تصميم بحافة مطوية. اطلبي التوب الآن قبل نفاذ الكمية فالتوب يعرف إقبالا هاما و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.

لطلب التوب الذي أعجبك اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.