توجي معصمك بساعات لامير الملفوفة البسيطة

البرونزية

نحن السيدات نعشق ارتداء ساعات اليد، وذلك لأنها تمنح معصمنا شكل جميل و أنيق. لذا تسعى العلامات التجارية الشهيرة في صناعة و إنتاج أفخم القطع لكي تجعلنا نتمتع بإطلالة لا مثيل لها في كل الأوقات. والآن يعرض عليكِ دار "لامير" الرائع ساعات يد مميزة و بسيطة بسعر مغري جدًا…

البرونزية

و الساعات مصنوعة بطريقة عصرية جديدة تلائم إطلالتك الكاجوال أثناء التسوق أو التنزه مع صديقاتك أو حتى أثناء ممارسة رياضتك المفضلة. و ذلك لأن قرصها مستطيل الشكل مع حافة ذهبية جميلة، وأحزمتها مصنوعة من نسيج بولي يوريثين ناعم و رفيع يعيطكي مظهرًا رقيقًا وغاية في الأناقة.

البرونزية

كما أن هذه الأحزمة يمكنك لفها عدة لفات حسب رغبتك فهى مزودة بإبزيم بدبوس للإغلاق و قابل للتعديل، لتزيني ظ…ط¹طµظ…ظƒ بالطريقة و الأسلوب الذي تحبينه و يناسبك.

البرونزية

و قد قدم دار "لامير" هذه الساعات بألوان و تدريجات كثيرة، و هى الأصفر و الأحمر و الأراجواني و الأسود. و كلها من أبرز الألوان التي أنتجتها موضة عام 2016. لتتمتعي بإطلالة مشرقة و حيوية في كل زمان و مكان. لذا بادري سيدتي بشراء هذه القطع الفنية من متجر "نمشي" الذي يقدمها لكِ بسعر 150 ريال سعودي فقط، و التوصيل إلى منزلك مجانًا.

اضغطي على الرابط التالي و اشتري ساعات لامير الملفوفة البسيطة.

http://adintop.go2cloud.org/aff_c?of…hes-72825

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.