جاكيت أبيض ببطانة داخلية مزينة بطبعات الورود اقتنيه الآن و كوني ستايليش!

الجاكيت الأبيض قطعة أساسية في دولاب كل صبية، خاصة مع تغيير الفصول بين الصيف والشتاء‫، فالجاكيت الأبيض يليق مع العديد من الملابس، لتعطي ‬لوك‫‬ مختلف كل يوم. و يقترح عليك موقع نمشي هذه القطعة في تصميم مبهر و رائع يحمل توقيع دار "جينجر" الدائمة التألق، الجاكيت ط£ط¨ظٹط¶ لكن تميزه طبعات ط§ظ„ظˆط±ظˆط¯ التي تبرز في البطانة الداخلية للجاكيت. اشتريه ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي و تألقي!
البرونزية
البرونزية
الجاكيت بياقة كلاسيكية و عادية يبرز على حوافها نقوش الورود الملونة و الجذابة، الجاكيت مصنوعة من نسيج البولي الناعم و الخفيف، البطانة الداخلية للجاكيت خفيفة و مريحة و ظ…ط²ظٹظ†ط© بالكامل بطكبعات الورود الناعمة و التي تضفي لمسة ناعمة و أنثوية على إطلالتك. سارعي و اطلبي الجاكيت من نمشي فسعره يعادل 225 ريال سعودي فقط! استنجدي بهذا الموديل لخرجاتك اليوميةى و كذلك لخرجاتك الرسمية و العملية.
البرونزية
البرونزية
الجاكيت بسحاب جانبي للغلاق و لارتداء سهل، قصة الموديل بأكمام طويلة. الموديل سيمنحك الراحة و اللوك الأنيق و الناعم، لا تترددي و احصلي عليه الآن، فقد نفذ منه لحد الآن مقاس و تبقى ثلاث مقاسات! سارعي و اقتنيها قبل نفاذ الكمية، و لا تنسي سيدتي أن نمشي يتكفل و يهديك خدمة التوصيل مجانا، و أينما كنت في السعودية القطعة ستصلك في أسرع وقت!

اطلبيه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.