جاكيت بأكمام جلد في منتهى الشياكة اطلبيه الآن من الموقع

للجاكيت دور هام و أساسي في إطلالة كل سيدة و بما أننا قد انتقانا ط§ظ„ط¢ظ† من موسم الصيف إلى موسم البرد و الشتاء لابد أن تحجزي لإطلالتك هذا الموسم موديلات ط¬ط§ظƒظٹطھ يمنحك دفئا و أناقة في مظهرك. و لأجل ذلك موقع نمشي يواصل موافالتك بأجمل و أحدث الموديلات التي تجود بها الماركات العالمية التي تجد في ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹ وجهة أولى للتسوق أونلاين، إذن ما رأيك أن تتألقي بهذا الجاكيت فسعره جد مناسب.
البرونزية
البرونزية
الجاكيت من القطع الهامة و الضرورية توفرها في خزانتك سيدتي، و اليوم نمشي يتيح لك فرصة الحصول على جاكيت مميز و أنيق بتصميمم رائع يحمل توقيع ماركة"جينجر" مصنوع من نسيج بوليستر محشو ومدروز مطاطي في اللون الأحمر مع أكمام طويلة من الجلد الأصلي في اللون الأسود، و هي اللمسة التي تزيد التصميم جمالية و جاذبية. سعر الجاكيت فقط 135 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
الجاكيت مصنوع من خامات ذات جودة عالية و رائعة، سيمنحك الجاكيت دفئا و أناقة يمكنك أن تعتمديه لإطلالتك الكاجوال أو إطلالتك الرسمية، مصمم بثنبات ياقة بنهايات مدببة مع جيبان بسحاب في الامام و حافة مدببة. اطلبي الجاكيت الآن قبل نفاذ الكمية فهو يعرف إقبالا هاما، و لا تنسي أن نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية.

لطلب الجاكيت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.