جاكيت بطبعات الأزتيك في منتهى الروعة اشتريه الآن!

  • بواسطة

الجاكيت الآن أصبح القطعة التي تتجه لها معظم الصبايا و السيدات لخريف هذا الموسم، و بعد أن ودعنا البلوزات الشفافة و الخفيفة، تعود الموضة و عالمها المتغير و المواكب لكل الفصول لتوافيك بجديد صيحات الجاكيت لخريف 2016، و كالعادة موقع نمشي لا يغيب عن كل جديد في ساحة الموضة، و يقترح عليك اليوم ط¬ط§ظƒظٹطھ بقصة مميزة و ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ أزتيك جذابة و مثيرة. اقتنيه الآن قبل نفاذ الكمية فالموديل في ظ…ظ†طھظ‡ظ‰ الروعة!
البرونزية
البرونزية
الجاكيت كما تشاهدين يتميز بلونه الرائه الذي يكمج بين درجات اللون البرتقالي، الجاكيت مصنوع من قماش بخامات ذات جودة عالية، ناعم و مزين بطبعات ط§ظ„ط£ط²طھظٹظƒ بالكامل. لا تستغني عنه و اجعليه خيارك الأول في خرجاتك الخريفية. الموديل بقصة طويلة و ستجدينه متوفرا لدى نمشي في سعر مميز و استثنائي يبلغ 295 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الجاكيت بياقة مستديرة و مفتوحة مع أزرار أمامية على طول الجاكيت للإغلاق و لارتداء سهل، و المميز في الموديل أنه مصمم بطريقة لا تبرز فيه الأزرار عند إغلاقها. الجاكيت بجيوب جانبية و بقصة طويلة و واسعة مريح. اعتمدي هذا التصميم في إطلالتك الكاجوال مع سروال الجينز و ميزي إطلالتك لخريف 2016. ستجدين الموديل لدى نمشي في ثلاث مقاسات مختلفة سارعي و اختاري مقاسك. و لا تنسي أن التوصيل مجاني!

اشتريه من هنا الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.