جاكيت بطبعات بين الأزرق و الأبيض اختاري الأنسب لك و تألقي!

يهديك موقع نمشي موديلات صيفية مميزة و جذابة مواكبة تماما لصيحات موسم ربيع و صيف 2016 و من هذه الصيحات نقترح عليك اليوم ط¬ط§ظƒظٹطھ ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ الورود الملونة، الصيحة الأنثوية و الناعمة التي أصبحت خيارا مثاليا لخرجاتك النهارية في إطلالة الكاجوال مع بنطلون الجينز.نقدم لك اليوم سيدتي إبداعات دار جينجر المتألقة التي تمتاز تصاميمهعا بالبساطة و الأناقة. إليك سيدتي هذه الجاكيت في اللون ط§ظ„ط£ط¨ظٹط¶ و ط§ظ„ط£ط²ط±ظ‚ و بنفس الثمن فقط 145 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الجاكيت في اللون الأبيض تزينه طبعات الورود في اللون الوردي و الأخضر بالكامل و تمنحه لوك صيفي ربيعي بامتياز مصنوع من نسيج بوليستر مطاطي وأملس خفيف مع ياقة جاكيت مطوية وزر واحد كبير للإغلاق. قصة الجاكيت بأكمام طويلة و واسعة مع حافة خلفية بطيات ودرزات داخلية لقياس مناسب. هذا الجاكيت مثالي لتنسقيه مع بنطلون الجينز و حذاء كعب عالي و ها أنت بإطلالة كاجوال تخطف الأنظار و بأفضل الأسعار.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل الآخر بنفس التصميم مع اختلاف في اللون تقدمه لك الدار في اللون الأزرق، هو الآخر تملئه مطبوعات الورود الملونة بالكامل مع أكمام طويلة. هذا الموديل من الجاكيت المطبع سواء في الأبيض و الأزرق يصلح و بشدة لخرجاتك النهارية خاصة في هذا الموسم. ستجدينه سيدتي في مقاسات مختلفة و متنوعة ط§ط®طھط§ط±ظٹ منها ما يلائم جسدك قبل نفاذ الكمية.

لا تنسي التوصيل مجاني تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.