تخطى إلى المحتوى

جاكيت بيبلوم في الأحمر الداكن اطلبيه و أبرزي جسدك في لوك ناعم

  • بواسطة

موضة البيبلوم ذلك التصميم الضيق من أعلى والواسع من أسفل مما يلفت الأنظار لمنطقة الخصر، يعتبر التصميم الأكثر إنتشارا في عروض الأزياء لعام و 2022 و التي مايزال اعتمادها مثاليا و مناسبا هذا الموسم كذلك، الموضة تتميز باللوك الذي تضفيه على مظهرك و اللمسة الأنثوية و الأنيقة التي تعكسها قصة البيبلوم، و لأن قصة البيبلوم حاضرة في معظم الأزياء النسائية اليوم يقترحها عليك نمشي في الجاكيت، ابتاعيه الآن فسعره مناسب.
البرونزية
البرونزية
تتنوع الأفكار والإبداعات في إرتداء هذه الصيحة التي تغير من إطلالة السيدة، و لأنها متوفرة بتصاميم كثيرة و مختلفة نمشي اليوم سيسهل عليك مأمورية الإختيار و يقترح عليك هذا الموديل من ط¬ط§ظƒظٹطھ البيبلوم الأنيق و العملي، يتميز بلونه ط§ظ„ط£ط­ظ…ط± الفاتن مصنوع من نسيج بوليستر ظ†ط§ط¹ظ… مطاطي لارتداء مريح، تجدين هذا الجاكيت لدى نمشي في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لك و لا تنسي فسعره يبلغ 150 ريال سغودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الجاكيت مصمم بياقة دائرية مع قصة اكمام طويلة مزود بسحاب كامل ظاهر للاغلاق و لارتداء سهل مع تصميم حافة بنمط ط¨ظٹط¨ظ„ظˆظ… و التي تعتبر العنصر البارز في تصميم الجاكيت. يمكنك أن تعتمديه سيدتي مع سروال جينز أو سروال مطبع، ط§ط·ظ„ط¨ظٹظ‡ الآن فنمشي و عدا عن سعره يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية.

لطلب الجاكيت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.