جاكيت جلد أسود مع لمسة الفرو القطعة الخريفية التي لا يجب أن تنسيها!

  • بواسطة

جاكيت الجلد الأسود قطعة مثالية لفصل الخريف والشتاء و هي اختيار مناسب و ملائم لإطلالات الشارع. سواء نهارية أو ليلية لا تجعلي إطلالتك في خريف هذا الموسم تغيب عنه هذه ط§ظ„ظ‚ط·ط¹ط© الثمينة و الجذابة، و مع بداية موسم الخريف امتلئت جميع المتاجر الشهيرة بموديلات وألوان متنوعة منه، و لأن نمشي صاحب الريادة في التسوق أونلاين ليس من الغريب أن تجدي تشكيلةى منوعة من هذه القطعة و من توقيع أبرز الدور العالمية. اشتريه الآن.
البرونزية
البرونزية
و ماذا لو تزين ط¬ط§ظƒظٹطھ الجلد بلمسة ط§ظ„ظپط±ظˆ الناعم؟ لاشك سيشكل موديل رائع لا يقاوم، و هو ما يقترحه عليك الموقع و من توقيع دار "جولدي لندن" مصنوع في الجزء العلوي من جلد PU الناعم مع بطانة داخلية ناعمة مع طية ياقة من الصوف الاصطناعي. اقتنيها الآن من نمشي فسعرها مميز و استثنائي بلغ 350 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الجاكيت بياقة كلاسيكية وسحاب للاغلاق و لارتداء سهل مع قصة اكمام طويلة مزودة بسحاب عند النهايات، احصلي على الجاكيت الآن من نمشي فالموقع يوفره لك بمقاسات مختلفة و متنوعة اختاري أنت مقاسك و تألقي، و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل و كالعادة مهداة لك مجالنا من موقع نمشي. سارعي و اكتشفي متعة التسوق مع نمشي.

اشتريه الآن من هنا.

.
حبيتهه
تسسلمييين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.