جاكيت ذهبية و لامعة أجمل ما ترتدين مع تنورتك!

  • بواسطة

اجعلي الجاكيت و الكنزات توجهك الأأساسي في هذا الخريف، أجل سيدتي إنها القطع التي ستحتاجها إطلالتك بشدة في خرجاتك، و لأجل ذلك موقع نمشي يوفر لك اختيارات واسعة ستجعلك تحتارين أيقطعة تشترين، إلا أننا نسهل عليك المأمورية و نقترح عليك ط£ط¬ظ…ظ„ التصاميم بأفضل الأسعار التي ستعجبك و تجعلك تتألقين في أيامك العادية. و اليوم موعدك مع دار "جينجر" و موديلها من الجاكيت الذهبي الرائع اقتنيه الآن!
البرونزية
البرونزية
الجاكيت كما تشاهديت يتميز بقماشه اللامع و البراق في اللون الذهبي مع قصته البسيطة و الأنيقة في آن واحد، مع قصة أكمام طويلة مع أساور في لون مغاير في اللون الأبيض. الموديل مميز و جذاب للغاية سيتماشى مع تنورتك البيضاء كما تشاهدين في الصورة. اطلبيه الآن من الموقع فسعره يبلغ 250 ريال سعودي فقط! لا تترددي و احجزي للخريف أجمل التصاميم.
البرونزية
البرونزية
الجاكيت بياقة مستديرة و بأساور كذلك بلون مغاير، مع أزرار أمامية للغلاق على شكل دبابيس ط°ظ‡ط¨ظٹط© تماشك و المظهر الذهبي العام للموديل، اقتنيها الىن قبل نفاذ الكمية، و الموقع يوفرها لك في مقاسات مختلفة و متنوعة، سارعي و اختاري الأنسب لك. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية، و حيثما كنت في السعودية سيصلك الجاكيت مجانا و في أسرع وقت!

لطلب الموديل اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.