جاكيت منسدل بتصميم مريح من "فلفت فوكس" احصلي عليه الآن من نمشي !

تبحث معظم السيدات لإطلالتهن اليومية و النهارية عن تدعيمها بجاكيت ظ…ط±ظٹط­ و خفيف يغيرن به الروتين في الإطلالة، و لأجل ذلك موقع ظ†ظ…ط´ظٹ يتكفل و يوافيك بجديد هذا النوع من الجاكيت من توقيع دار بارزة و متألقة "ظپظ„ظپطھ ظپظˆظƒط³" التي تقدم لك موديلين رائعين من الجاكيت المنسدل و الخفيف الذي لا شك سيغير من إطلالتك و يعطي مفعوله على مظهرك العام. و كما اعتدت من نمشي، هذا الجاكيت مهدى لك في عرض خاص و استثنائي.

البرونزية
البرونزية
البرونزية

البرونزية

البداية مع هذا الموديل الرائع بألوانه الناعمة و التي تفيض أنوثة، مصنوع من نسيج بوليستر ممتاز ناعم وأملس و في تصميم جد مريح سيناسبك و يمنحك اللوك الذي تبحثين عنه. الموديل تملئه و تزينه طبعات استوائية متعددة الألوان، هذا الجاكيت الخفيف و المريح ط¨طھطµظ…ظٹظ… بمقدمة منسدلة و مفتوحة. إن أعجبك هذا الموديل لا تترددي و اقتنيه ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي فالموقع يوفره لك في مقاسات مختلفة و سعره فقط 165 ريال سعودي !

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

هذا الموديل الثاني في لون مختلف و طبعات تنبض بالحياة، يتشارك مع الموديل الأول نفس التصميم و القصة و حتى نفس السعر الذي سيرضيك حتما و هو 165 ريال سعودي، الجاكيت بأكمام طويلة و واسعة قابلة للطي كاملة مع زر للإغلاق، و تقدم لك الدار هذا الجاكيت مع سروال مماثل، تجدين هذا الجاكيت كذلك متوفرا في مقاسات اختاري بينها الأنسب لك، اسرعي و اقتنيها قبل نفاذ الكمية ! و لا تنسي خدمة التوصيل مجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.