جاكيت منقوش بظهر شفاف و بألوان رائعة اختاري بينها الأنسب لك و تألقي !

يعتبر الجاكيت المنقوش بالوان مختلفة ونقشات ملونة من ابرز صيحات الموضة لموسم 2016، و التي ننصحك باعتمادها في إطلالتك، وهذه الموضة مستمرة من الموسم السابق و حتى الآن، و لكن بأقمشة خفيفة تناسب الجو الحار كالقطن و الشيفون، وتقدم لك دار "ايلا" اطلاله أنيقة لهذا الموسم بهذا الجاكيت المميز والجذاب في موديلين مختلفين، و يهديه لك موقع نمشي كعادته في عرض مميز و استثنائي لن تجديه في مكان آخر، و السعر جد مناسب !

البرونزية
البرونزية
البرونزية

البرونزية

هذا الجاكيت الأول في اللون البرتقالي تزينه و تملئه نقوش أزهار متعددة الألوان و جذابة ستزيدك أنوثة و نعومة ملفتة، الجاكيت مصنوع من نسيج من البوليستر الخفيف الممزوج، مطاطي وناعم، التصميم بياقة كلاسيك و عادية مع ستايل مفتوح من الأمام. قصة الجاكيت قصيرة من الأمام و طويلة من الخلف. هذا الموديل تجدينه سيدتي لدى موقع نمشي في مقاسات مختلفة و متنوعة ستجدين ط¨ظٹظ†ظ‡ط§ ط§ظ„ط£ظ†ط³ط¨ لك و سعره فقط 165 ريال سعودي !

البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية

هذا الموديل الثاني في اللون البنفسجي و مزين بنقوش الأزهار بنفس القصة و التصميم، مع اختلاف في اللون و حتى السعر هو نفسه 165 ريال سعودي، الجاكيت بقصة أكمام طول 3/4 وحافة مطوية، المميز في التصميم هو ظهر الجاكيت المصمم من قماش الشيفون الشفاف، الذي أضفى على الموديل جمالية أكثر. اعتمديه في خرجاتك اليومية العادية و أبرزي تفوقك. هذا الموديل كذلك يوفره لك الموقع في مقاسات مختلفة، سارعي و ط§ط®طھط§ط±ظٹ مقاسك قبل نفاذ الكمية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.