جاكيت مونوكروم من نمشي بسعر مغري اطلبيه الآن

إن الملابس ذات اللون الاحادي كالأسود و الابيض، الأزرق الملكي و غيرها تعطيك إطلالة واثقة وجريئة قد برزت هذه الموضة في موسم ربيع وصيف 2016 كونها تعطي حيوية لطلتك، فلا تضيعي على نفسك فرصة تجربتها هذا الموسم، سواء في إكسسواراتك أو أزياءك و لأننا مقبلون على موسم شتاء 2015 ظ†ظ…ط´ظٹ يقترح عليك هذه الموضة في موديل ط¬ط§ظƒظٹطھ أنيق و دافئ، لا غنى لك عنه هذا الموسم خاصة أن نمشي يمنحك إياه ط¨ط³ط¹ط± مغري.
البرونزية
البرونزية
الجاكيت بقصة أنيقة و ناعمة الموديل سيمنحك لاشك دفئا و أناقة لا مثيل لها، و لخرجاتك الشتوية هذا الموسم ننصحك سيدتي باعتماد هذا الموديل مصنوع من نسيج محبوك بتدرجات لونية مزين بخيوط لماعة و جذابة، اطلبي الموديل ط§ظ„ط¢ظ† من نمشي قبل نفاذ الكمية و لا تنسي أن سعره 225 ريال سعودي فقط! احجزيه لأيام البرد و تألقي!
البرونزية
البرونزية
الجاكيت بقصة ياقة بثنيات مع بطانة من جلد PU الناعم و مزود بسحاب بتصميم مائل للاغلاق و لارتداء سهل، الجاكيت بجيبان مزودان بسحاب. لا تترددي سيدتي و اقتني الجاكيت من نمشي فالموقع يوفره لك في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها مقاسك و تألقي و لا تنسي أن خدمة التوصيل مهداة لك من نمشي مجانا و أينما كنت في السعودية.

لطلب الجاكيت اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.