جديد تشكيلة المجوهرات من سواروفسكي .اقتنيها الان

تعتبر الماركة التجارية ط³ظˆط§ط±ظˆظپط³ظƒظٹ من بين اجود الماركات في صناعة ط§ظ„ظ…ط¬ظˆظ‡ط±ط§طھ حيث تعمل على تصميم منتجاتا بدقة و اتقان تجعل كل سيدة تسحر بتصاميمها و اشكالها المختلفة التي تعرضها كل سنة او كل موسم، هذا الموسم يقدم لك موقع نمشي التصميم الجديد الذي اصبح يعرض الان، تعرفي عليه سيدتي و اقتنيه لك و تزيني في كل اطلالاتك به فسواروفسكي غنية بالتصاميم الجميلة و الرائعة.
البرونزية
القلب هو النابض بالحياة لذلك يقدم لك سواروفسكي قلادة مع اقراط على شكل قلب غاية في الروعة تجسد الحب و الحياة المليئة بالجمال التي تقدمها لك سواروفسكي، قومي بشراء قلادة و اقراط من سواروفسكي بسعر 500 ريال سعودي فقط، تستمد هذه الماركة الهامها من المواصفات الجمالية الرائعة من الطبيعة و من تألق السهرات فقط لتقدم لك طھط´ظƒظٹظ„ط© غاية في الروعة تتزينين بها. هذا العقد مصمم باللون الفضي الذي تعشقه الكثير من السيدات.
البرونزية
هذه القلادة مع الاقراط يمكنك سيدتي وضعها في حياتك اليومية العادية او انك تضعينها عندما تريدين الذهاب إلى العمل فهي مناسبة لكل المناسبات نتيجة شكلها المختلف، شكل القلب هو الشكل الذي يوحي بالصفاء و الحب الذي تتمتعين به سيدتي، احصلي على هذا الحلي ط§ظ„ط§ظ† و لا تترددي فهي مصممة بقلب يحمل كريستالة لامعة تجعل العقد يلمع و يعطي بريقا يجعل الكل ينظر إليه فيك.
البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.