جديد حقائب جينجر على شكل بومة اقتنيها الآن!

  • بواسطة

دار "جينجر" تقدم لك سيدتي ط¬ط¯ظٹط¯ تصاميمها المميزة و التي تواكب صيحات الموضة و ضيحات الحقائب، و لأ، التغيير و التميز ضرورة ملحة في عالم الموضة و الفاشن، دار ط¬ظٹظ†ط¬ط± ارتأت أن تقدم لك سيدتي موديل مميز مغاير عما اعتدته و بتصميم مميز. الحقيبة تأتي على شكل ط¨ظˆظ…ط© بألوان جميلة و رائعة. لا تترددي سيدتي و اطلبيها الآن من موقع نمشي الذي يهديك جديد الحقائب في عروض كالعادة مغرية!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و كما تشاهدين الحقيبة مثالية لخرجاتك اليومية العادية التي ستخطفين بها الأنظار و تكونين في تألق لافت. الحقيبة تتميز بتصميمها الجذاب و الغير اعتيادي مصنوعة في الجزء العلوى من خامة PU الناعمة مع بطانة من القطن الناعم. اعتمدي الحقيبة التي ستسع أغراضك الضرورية و تمنحك لوك كاجوال cool و stylish. و لتحصلي عليها لا تترددي و اطلبيها الآن من نمشي.
البرونزية
البرونزية
الحقيبة بطبقة من حليات دائرية فى الأمام والخلف كونت على شكل بومة، مع سلسلة معدنية متصلة مجدولة مع شريط من خامة PU ، الموديل من جديد ط­ظ‚ط§ط¦ط¨ جينجر بحواف معدنية وقفل متقاطع للإغلاق. سارعي سيدتي و احصلي على الحقيبة قبل نفاذ اتلعرض فنمشي يهديها لك فقط ب135 ريال سعودي! و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية!

لطلب الحقيبة اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.