جديد دار ايلا للمحجبات احصلي عليه الآن فالسعر مناسب!

  • بواسطة

دار ط§ظٹظ„ط§ تطرح ط¬ط¯ظٹط¯ تصاميمها و فساتينها المميزة و الراقية من خلال موقع نمشي الذي يقدمها لك في عروض استثنائية و مثالية، الفساتين التي تحمل اسم دار "ايلا" دائما ما تتميز بقصتها و تصميمها الراقي و الناعم الذي سيميزك سيدتي في مناسباتك الهامة. و كالعادة لا يتأخر موقع نمشي و يقدم لك هذا الموديل الرائع بسعر مميز سيرضيك حتما و يمنحك اللوك الذي طالما بحثت عنه. تسوقي ط§ظ„ط¢ظ† و احجزي لسهرتك هذا الموديل الراقي!
البرونزية
الفستان كما تشاهدين يترك من النظرة الأولى طابع الرقي و الأناقة مع لمسة محتشمة و لبقة. الفستان باللون الأسود الملكي تجدينه لدى نمشي السعودية فقط ب 365 ريال سعودي! الفستان مصنوع من نسيج بوليستر شفاف خفيف مع بطانة ناعمة من الساتان. ياقة الفستان على شكل قلب مرصعة بالجواهر عند حروفها ما يمنحها بريقا ملفتا.
البرونزية
الفستان مميز و راقي بقصة بدون أكمام مع صدر مبطن لدعم التصميم و ضبط المقاس. الظهر مكشوف مع طبقة رقيقة شفافة فى الظهر. على الخصر بروش مرصع بكريستالات كبيرة في لمسة ناعمة و رقيقة تماشت و المظهر العام لهذا التصميم الأنثوي و الجذاب. إنها فرصتك سيدتي للحصول على آخر تصاميم الدار الراقية "ايلا" بفضل عروض و تسهيلات نمشي.
البرونزية
الفستان بقصة ضيقة و واسعة مع خصر بطيات مما يعطى حافة واسعة تعكس انسيابية آسرة في إطلالتك و راحة يتيحها لك قماش الفستان الناعم و الخفيف، اعتمديه لمناسباتك الهامة و تألقي. الموديل يوفره لك موقع نمشي في مقاسات مختلفة ستجدين بينها المناسبة لقوامك. و لا تنسي خدمة التوصيل ما تزال مجانية! و ستصلك القطعة في أسرع وقت.

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.