جديد ديكور غرف اطفال 2015 في منتهى الروعة!!

  • بواسطة

ديكور غرف ط§ط·ظپط§ظ„ 2015 تطل علينا بأجمل و أروع التصاميم و الموديلات التي ستجعلكتقررين التجديد من ط¯ظٹظƒظˆط± غرف أبنائك، ستحفزك و تمنحك أفكارا و نصائح مميزة و مفيدة سهلة التطبيق، و أقترح عليك سيدتي ط¬ط¯ظٹط¯ ط¯ظٹظƒظˆط± ط؛ط±ظپ ط§ط·ظپط§ظ„ 2015 و التي تتنوع من حيث الألوان و الأكسسوارات و غيرها من التفاصيل التي ستجدينها في هذه التشكيلة التي أقترحها عليك. شاهديها!

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

ديكور غرف اطفال 2015 يطل علينا بألوان جميلة و ملفتة مع أفكار و زينة مميزة و مبهرة، و لأن غرفة الاطفال فضاء مهم توليه السيدة أهمية بالغة و تبحث في أن تتوفر فيه جميع شروط الراحة و الجمال التي ستجعل صغيرك يقضي وقته في غرفته باللعب و الإسترخاء و كذلك لاستقبال أصدقائه لمشاركتهم الالعاب، و لأجل ذلك و من العناصر الأساسية التي يجب أن تحرصي على حسن اختيارها لون الجدران، اعتمدي ألوان زاهية تنبض بالحيوية أو أعتمدي ورق الجدرات برسومات طريفة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

ديكور غرف اطفال 2015 يوافيك بحلول عملية و مفيدة للتخزين و الغحتفاظ بالأغراض الكثيرة التي يحبها الاطفال و التي تخلق فوضى في حالة عدم توفر وسائل تخزين عملية و سهلة تحعل الطفل من نفسه يخزن أغراضه و يضعها في مكانها المناسب. و لأجل ذلك اعتمدي سيدتي خزانة برفوف و اكتبي عليها باستعمال طبشور ملون كل رف و الأغراض التي يحتويها. بهذا الشكل الطفل بنفسه سيحرص على تخزين أغراضه و وضعها في مكانها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

و لأن الأطفال يحبون اللعب و الألعاب و لا ينتهي عشقهم للألعاب لابأس بأن تزيني بها الغرفة و تضعيها في أركان الغرفة تلك الكبيرة مع تخزين تلك الأخرى التي لا يستعملها كثيرا، أكسسوارات الزينة هي الأخرى يمكنك أن تعتمديها في ديكور غرف اطفال 2015 و ذلك باستخدام الإنارة و الكراسي في تصاميم و اشكال طريفة تجعل أطفالك يحبونها.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

يمكنك أن تشجعي مواهب صغيرك و استخدمها في نفس الوقت كزينة، فإن كان صغيرك او صغيرتك محبان للموسيقى ضعي غيتارة بالقرب من سريرهم أو اعتمدي ديكور الغرفة برسومات نوتات موسيقية، أو خذي رسمة من الرسوم العفوية لصغيرك و ضعيها في إطار مميزة و علقيها بالغرفة. لمسات بسيطة و سهلة ستجعل من فضاء صغيرك فضاءا لا يخرج منه و سيعشق البقاء فيه مع أصدقائه.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.