جديد فساتين ثردز سارعي و احصلي عليها قبل نفاذ الكمية !

  • بواسطة

دار "ثردز" التي سبق و وافيناك سيدتي بجديدها و أجمل فساتينها الراقية و المحتشمة و التي نالت إعجابك و عرفت إقبالا هاما من لدن كل السيدات، اليوم يعود موقع نمشي و يقترح عليك موقع نمشي اليوم ط¬ط¯ظٹط¯ الدار من ظپط³ط§طھظٹظ† طويلة في غاية الأناقة و الأنوثة التي طالما حضرت في تصاميم الدار. الموديل الذي نقترحه عليك اليوم بقصة و تصميم مبهرين يمكنك أن تعتمديه لإطلالتك الكاجوال و حتى إن شئت لسهراتك !

البرونزية
البرونزية
البرونزية

هذا الموديل الرائع من توقيع الدار المتألقة "ثردز" مميز و جذاب، تجدينه متوفرا لدى موقع نمشي فقط ب400 ريال سعودي ! و يقترح عليك الموقع اليوم موديلين بلونين مختلفين و بنفس التصميم و القصة، هذا الموديل الأول في لون متغير بين البنفسجي و الأحمر، الفستان مصنوع من نسيج بوليستر ناعم مع طبعات بيزلى مخملية على كامل التصميم. قماش الفستان بخامات ذات جودة عالية ط³ط§ط±ط¹ظٹ و ط§ط­طµظ„ظٹ عليه.

البرونزية
البرونزية
البرونزية

إليك موديل آخر في لون آخر براق و في غاية الأناقة و الجاذبية، بنفس القصة و نفس التصميم مع ياقة على شكل V على ظهر الفستان وقصة اكمام طويلة مع خصر مطاطى و زمزمات مع فتحة جانبية ستزيد إطلالتك أنوثة و جرأة مثيرة. اتجهي الآن إلى نمشي و أبرزي تألقك من خلال اختيارك لأحد الموديلين. و ستجدين التصميم متوفرا في مقاسات مختلفة و متنوعة ستجدين بينها الأنسب لقوامك، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.