جديد ملابس محجبات كاجوال احصلي عليها الآن قبل نفادها !

موقع نمشي السعودية يوافيك بجديد ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ظ…ط­ط¬ط¨ط§طھ ظƒط§ط¬ظˆط§ظ„ و التي تحتفي بجديد صيحات و صرعات الموضة العالمية التي تخصص لك سيدتي مجموعة من الأزياء و الفساتين الرائعة ! التي لا شك ستغير من إطلالتك و تمنحك مظهرا أنيقا و مثاليا. و يقترح عليك موقع نمشي اليوم ط¬ط¯ظٹط¯ الفساتين من توقيع دار "ثردز" و الذي قدمته الدار في تصميم رائع و أنثوي ناعم، و يقترح عليك نمشي هذا التصميم في موديلين مختلفين اختاري بينهما و تألقي!

البرونزيةالبرونزيةالبرونزية

البداية مع هذا الفستان الرائع سيجذبك بألوانه الناعمة و الجذابة مع قصة مبتكرة و جديدة مصنوع من سيج بوليستر خفيف و ناعم ومطاطى بشكل خلية النحل بنقوش ازهار متعددة الألوان تزين و تملئ التصميم بالكامل و تزيده أنوثة و نعومة مترفة. هذا الفستان يتميز بقصته و ستجدينه متوفرا لدى موقع نمشي بسعر مميز، رغم كونه من الملابس التي وصلتنا حاليا و تحمل توقيع دار التميز "ثردز" فسعره فقط 500 ريال سعودي ! لا تترددي.

البرونزية
البرونزية
البرونزية

و بعيدا عن الموديل الأول باللون الأزرق إليك هذا الموديل الرائع في اللون البرتقالي مع طبعات متعددة الألوان، الفستان بياقة مستديرة وطبقة كاب. الفستان مكسى بفتحة فى الخلف مع بروز سحاب خفى في الخلف للإغلاق و لارتداء سهل. يتميز التصميم بحزام بلون مغاير لضبط المقاس. هذا الموديل متوفر لدى نمشي في مقاسات مختلفة اختاري بينها الأنسب لقوامك و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية ! سارعي قبل نفاذ الكمية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.