جديد موضة الحزام مهدى لك من جينجر و السعر جد مناسب!

  • بواسطة

يعتبر ط§ظ„ط­ط²ط§ظ… من الإكسسوارات التي تكمل الكثير من قطع الملابس، كالتونيك والعباية و التنانير و الفساتين، و التي لها دور هام في إبراز جسدك في تناسق و جمال، و اهتمت الماركات العالمية بهذا المعطى و لم تغفله لدرجة حضور ظ…ظˆط¶ط© الأحزمة بشكل كبير في معظم عروض الأزياء للدور العالمية. لذلك سيدتي احجزي في دولابك مكانا للحزام فمن شأنته أن يكمل إطلالتك و يحسنها. و لأجل ذلك موقع نمشي يوافيك بجديد موضة الأحزمة في ربيع و صيف 2016 و في عروض خاصة و استثنائية!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
الحزام بلون الكاميل أكثر الأنواع التي يوصي بها خبراء الموضة لذلك على كل سيدة أن تتوفر على الأقل في خزانتها على حزام بهذا اللون و إن لم يكن لديك، هذه فرصتك للحصول عليه فدار "جينجر" تقدم لك هذا التصميم من الحزام بلون الكاميل عريض و مصنوع من نسيج مريح مع أطراف من مادة PU. و يهديه لك موقع نمشي بسعر مثالي و جد مناسب بلغ 65 ريال سعودي فقط! مناسب جدا مع تنورة متوسطة الطول كما في الصورة، فلا تترددي سيدتي و احصلي عليه الآن و كملي إطلالتك.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
من نفس التصميم و بنفس ط§ظ„ط³ط¹ط± دار "جينجر" يقدم لك كذلك هذا الحزام باللون الأبيض المميز الذي يعد كذلك من الألوان التي تندرج ضمن صيحات موضة الأحزمة لهذا الموسم. حزام عريض بتصميم معدنى مرصع باللون الذهبى والمأكسد مع أطراف الإبزيم، و للإغلاق قفل خطافى، مع عرض متوسط و مرونة فى المقاس. لا تنسي سيدتي تنسيق لون الحزام مع حذائك. الحزام مرن و مطاطي لذلك سيناسبك سيدتي.

خدمة التوصيل مجانية تسوقي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.