جربي هذا الموديل من الأفرول الصيفي و ستلاحظين الفرق في إطلالتك!

  • بواسطة

كثيرا ما قدمنا لك سيدتي موديلات مختلفة من ط§ظ„ط£ظپط±ظˆظ„ ط§ظ„طµظٹظپظٹ الذي أصبح موضة رائجة هذا الموسم صيف 2016 و الذي تألقت به معظم النجمات في إطلالتهن، و تقدمه الماركات العالمية في تصاميم منوعة و مختلفة و اخترنا لك منها أفرول دار "جينجر" الذي سيميزك لا شك و يبرزك في إطلالة ساحرة و أنيقة تستحق أن تعتمديها لخرجاتك اليومية. موقع نمشي يهديك هذا ط§ظ„ظ…ظˆط¯ظٹظ„ في ثمن كالعادة سيرضيك يعادل 145 ريال سعودي فقط!
البرونزية
الأفرول كما تشاهدينه بلون ربيعي مميز و جذاب و بتصميم عملي و مريح، مصنوع من مزيج الإلستين والبوليستر الشفاف و الخفيف الناعم مع ياقة دائرية تتيح لك فرصة تزيين عنقك بأجمل الأكسسوارات. قصة الأفرول ارتأت أن تقدمها الماركة بدون أكمام. و للأفرول قصات مختلفة و متنوعة منها القصير على شكل شورت و منه بأكمام و منه بإطلالة رسمية، إلا أن هذا الموديل الذي نقترح عليك مناسب جدا في هذا الصيف.
البرونزية
الموديل ننصحك أن تعتمديه سيدتي في خرجاتك اليومية و تنسقيه مع حذاء كعب عالي أو مع صنادل صيفية أضيفي لإطلالتك إن شئت سترة شفافة. و المميز في الأفرول أنه قطعة عملية لن تحتاجي فيها للكثير من التنسيق و يمنحك إطلالة عفوية و كاجوال أنيقة.
البرونزية
لا تترددي سيدتي و اقتنيه الآن من موقع نمشي و تمتعي بإطلالة كاجوال أنيقة، التصميم بخصر مرن مع سحاب في الخلف للإغلاق، يوفره لك موقع نمشي في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري منها الأنسب لقوامك و لا تنسي سيدتي التوصيل مجاني و ستصلك هذه القطعة إلى بيتك و في أسرع وقت.

تسوقي الآن و كوني على الموضة هذا الصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.