حذاءفلات من جينجر في موديلين اقتني الأنسب لك

يعد الحذاء الفلات أبرز القطع الأساسية في خزانتك سيدتي، فهو الحذاء الأكثر راحة و عملية لإطلالات النهار، و على عكس ما يقال أن الحذاء الفلات لا يصلح مع كل الأزياء أو أنه صالح فقط لإطلالة معينة، حيث يمكنكتنسيقه مع مختلف إطلالاتك، و نمشي اليوم يتكفل و يوافيك بأجمل ظ…ظˆط¯ظٹظ„ظٹظ† تألقي بهما في خرجاتك النهارية و احصلي على لوك مريح و عملي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الموديل الرائع في اللون الأسود هذه النوعية من الأحذية أصبحت الأكثر رواجا و اعتمادا بين أوساط الصبايا لذلك لا تستغربي من تواجدها هذا الموسم في تصاميم مبتكرة و مميزة. و منها اختار لك نمشي ط­ط°ط§ط، ظپظ„ط§طھ من تصميم دار "جينجر"، الحذاء مصنوع في الجزء العلوي من خامة صناعية بنمط جلد الافعى في مادة ذات جودة عالية و لمعان ملفت. السعر فقط 90 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك ذها الموديل الثاني مختلفا عن الأول يأتي بخطوط مصنوع في الجزء العلوي من النسيج مخطط بلونين رمادي و أبيض. الحذاء بخيش مظفر عند المقدمة وحول النعل مع وسادة قدم مبطنة لمزيد من الراحة. النعل سفلي متين فلات لمزيد من الثبات والراحة. تجدين الموديل متوفرا في مقاسات متعددة اختاري بينها التي تناسب قدمك. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية!

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.