حذاء البالرينا الحذاء الامثل لكل تحركاتك اشتريه الان

  • بواسطة

بالنسبة للسيدات تعد ط­ط°ط§ط، الباليرينا منذ عهد طويل قطعة من الاحذية الاساسية للمظهر المثالي، خاصة و أنه متوفر طبعا في خزانة كل السيدات فقط الاشكال و التصاميم هي التي تختلف، احذية الباليرينا ليس مجرد وسيلة ضرورية للمشي فقط. بل اصبحت من بين الموضة التي تتألق بها كل سيدة عربية، يؤكد خبراء الموضة أن حذاء الباليرينا قد اطل هذا في هذا الموسم بتصاميم تخطف الأبصار.
البرونزية
هذا ط§ظ„ط­ط°ط§ط، يستخدم في المقام الأول للمشي اعتمادا على النشاط الذي تقومين به سيدتي. الأحذية المسطحة او تسمى ايضا احذية الباليه تحظى بشعبية خاصة كنظيرها من الاحذية الاخرى خاصة لأولئك الذين يفضلون الراحة و الأسلوب في كل ما يقتنينه. قومي سيدتي بشراء هذا المنتج ط§ظ„ط§ظ† على نمشي بسعر 225 ريال سعودي فقط، اشتريها سيدتي الان قبل نفاذ الكمية.
البرونزية
هذا الحذاء البسيط مصمم في جزئه العلوي من نسيج مخملي ناعم مرصع بدبابيس ذهبية مع نعل داخلي من الفلين يمنح قدميك المزيد من الراحة خاصة وان البطانة الموجودة بالداخل مخصصة لامتصاص الرطوبة مع نعل خفيف الوزن شديد المرونة من جميع الاتجاهات ومقاوم للانزلاق يأتي معه حقيبة بأربطة لحمل الحذاء، ط§ط´طھط±ظٹظ‡ الان سيدتي قبل نفاذ الكمية.
البرونزية

عودي نفسك على الاقتناء منتجات من نمشي المعروفة بجودتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.