حذاء رياضي أسود في منتهى الروعة من نايك و بسعر مميز

إذا كنتِ من محبي إطلالات الكاجوال، حان الوقت لتتحرري وتخرجي بحذائك الرياضي مع التنورة في الصباح كما المساء مع أصدقائك لتناول العشاء أو لخرجاتك النهارية، فستكونين فاشينيستا الموسم من دون نقاش و ستعتمدين هذا الموسم حذائك الرياضي ليس فقط للتمارين الرياضية أو لخرجاتك الصباحية و أنت تمارسين المشي، بل كذلك لإطلالتك المسائية و يمكنك أن تنسقيه مع أي ستايل شئت، و اليوم نمشي يقترح عليك موديل رائع و جذاب من الحذاء الرياضي.
البرونزية
البرونزية
الحذاء الرياضي الذي يقترحه عليك موقع نمشي اليوم من تصميم دار "نايك" العالمية و المعروفة بالحنكة العالية و الجودة المشهود لها عالميا، الحذاء ظ…ظ…ظٹط² و أنيق مصنوع في الجزء العلوي من الشاموا المتين و بخامات ذات جودة عالية مع مقدمة دائرية واربطة علوية للاغلاق في تصميم بحافة متوسطة الطول. اطلبي الحذاء الىن من نمشي قبل نفاذ المقاسات فسعره يبلغ 350 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
الحذاء سيمنحك سيدتي إطلالة رياضية أنيقة و راحة في حركتك يمكنك اعتماده في إطلالتك الكاجوال مع سروال الجينز، مصمم ببطانة من نسيج ووسادة قدم مبطنة لراحة قدميك، النعل سفلي من المطاط المتين بنمط ( Herringbone، مزين بشعار ظ†ط§ظٹظƒ سووش. ستجدينه بمقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقدمك و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.