حذاء رياضي في ألوان رائعة يصلح ليس فقط للتمارين الرياضية بل لأناقتك

لقد اعتدنا ارتداء الحذاء الرياضي في النوادي ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ظٹط© أو أثناء ممارستنا ظ„ظ„طھظ…ط§ط±ظٹظ† الرياضية فقط، ولكن موضة خريف وشتاء 2016 – 2015 تقلب القاعدة و تعيدها في الواجهة، فكبار المصممين في عالم الموضة اطلقوا موضة ارتداء الأحذية الرياضية خارج نطاق الرياضة، وتحديدا مع الملابس الأنيقة والرسمية. و اليوم أنت كذلك يمكنك ذلك مع هذا الحذاء الرياضي من موقع نمشي بسعر مغري.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موقع نمشي يقترح عليك اليوم موديلات أحذية رياضية في منتهى الأناقة يمكنك أن تعتمديها في غطلالتك اليومية العادية و تتألقي بها ليس فقط للتمارين الرياضية بل لتتأنقي، الحذاء من توقيع دار"نايك" إحدى كبريات الدور العالمية المتخصصة في تصميم الأزياء الرياضية، الحذاء يتميز بنقشاته و ألوانه التي تزينه و تملئه بالكامل، مصنوع في الجزء العلوي من نسيج مزين بطبعات و سعره فقط 450 ريال سعودي سارعي قبل نفاذ العرض.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك كذلك هذا الموديل في ط£ظ„ظˆط§ظ† مختلفة بنفس تصميم الأول و نفس السعر، مصمم بلسان صغير لراحة قدميك مع حافة مبطنة خفيف وبطانة موسدة و طباعة شعار نايك سووش، الحذاء الرياضي عبارة عن نعل سفلي من المطاط المرن بنمط وافل، اطلبيه الآن سيدتي و تألقي في إطلالتك اليومية النهارية، و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.