حذاء سبورت بالدانتيل في منتهى النعومة تسوقي الآن

تبرز هذا الموسم موضة الأزياء المزخرفة ط¨ط§ظ„ط¯ط§ظ†طھظٹظ„ هذا في عدة تصاميم و لا تقتصر فقط على الأزياء، حيث أنه أصبح يدخل في صناعة الملابس و الحقائب و كذلك الأحذية و يضفى الدانتيل لمسة أنثوية رقيقة على القطع المزينة به فيجعلها تتألق جمالا. فإذا كنتِ من محبي الدانتيل موقع نمشي يقترح عليك اليوم موديل ط­ط°ط§ط، سبور كاجوال مزين بالدانتيل سيميزك لا شك و يمنح غطلالتك اليومية توهجا ناعما.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
نمشي يقترح عليك الموديل في لونين و البداية مع هذا الحذاء السبور بلون البيج الناعم المزين بقماش الدانتيل الذي يمنحه لمسة خاصة من الجمال و الأنوثة، الحذاء مصنوع في الجزء العلوى من النسيج الدانتيل المسامى ليمنحك الشعور بالراحةو ط§ظ„ظ†ط¹ظˆظ…ط© مع فتحات معدنية صغيرة وأربطة علوية. اطلبي الحذاء ط§ظ„ط¢ظ† فهو متوفر ب395 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاري الموديل في اللون الأسود يأتي بنفس تصميم الأول و نفس السعر كذلك مع اختلاف في اللون، مصمم بإطار سميك حول النعل و وسادة قدم للمزيد من الراحة لقدميك. النعل خارجى قوى و يمنحك الثبات. اطلبيه الآن فخدمة التوصيل مهداة لك مجانا من الموقع و سيصلك الموديل في حال شرائه حتى باب بيتك و في أسرع وقتو أينما كنت في السعودية!

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.