حذاء سبورت بطبعات جلد الفهد عملي و مريح

  • بواسطة

من قال أن طبعات جلد ط§ظ„ظپظ‡ط¯ حكر على الأزياء و الحقائب فقط؟ طبعات جلد الفهد يمكن أن توظف في أي ستايل و أي قطعة و ستعطي مفعولها الخاص المفعم بالأنوثة و الجمال، و هذا بالضبط ما ارتأى موقع نمشي اقتراحه عليك اليوم و يوافيك بموديل ط­ط°ط§ط، رياضي مزين ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الفهد الناعمة و الجذابة، و كالعادة الحذاء مقدم لك في عرض خاص و استثنائي سيرضيك و يجعلك تتجهين للموقع دون تردد.
البرونزية
البرونزية
الحذاء يتميز بلونه و طبعات جلد الفهد التي تملئه بالكامل و تزينه، مصنوع في الجزء العلوي من نسيج ظ…ط±ظٹط­ مع طبعات جلد فهد و مصمم في اعلى الحذاء بقصة مرتفعة مع تداخلات جانبية مطاطية لسهولة الارتداء، الحذاء يعرف إقبالا هاما من الصبايا نظرا لجمال تصميمه و ألوانه الجذابة، سارعي و اطلبيه فالموديل يبلغ سعره لدى الموقع فقط 215 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الحذاء متوفر في مقاسات مختلفة و متنوعة سارعي و اختاري مقاس قدمك فبعض المقاسات نفذت من الموقع، مصمم بوسادة قدم مبطنة لراحة اكثر بإطار سميك حول النعل لحمايته النعل سفلي متين بنمط وافل ليمنحك الراحة والثبات. سارعي و تسوقي الآن من نمشي فخدمة التوصيل مهداة لك من الموقع مجانا و أينما كنت في السعودية.

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.