حذاء سبورت كاجوال في ثلاثة ألوان رائعة سارعي و تسوقي قبل نفاذ العرض 2024.

لقد اعتدنا ارتداء الحذاء الرياضي في النوادي الرياضية فقط، ولكن موضة موسم 2024 – 2024 تقلب القاعدة و تضع هذه الموضة في موضع آخر لا يقتصر فقط على التمارين الرياضية، فكبار المصممين في عالم الموضة اطلقوا موضة ارتداء الأحذية الرياضية خارج نطاق الرياضة، وتحديدا مع الملابس الأنيقة والرسمية. كالأحذية السبورت الكاجوال التي يقترح عليك نمشي موديلات في منتهى الأناقة. ط³ط§ط±ط¹ظٹ و كوني سباقة إليها قبل ظ†ظپط§ط° العرض!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
موقع نمشي يقترح عليك اليوم ثلاث موديلات من هذا الحذاء السبورت الكاجوال و في ط«ظ„ط§ط«ط© ط£ظ„ظˆط§ظ† مختلفة، و البداية مع هذا اللون الأحمر الفاتن بتصميم مريح، عملي و أنيق مصنوع في الجزء العلوى من النسيج المحبوك الأنيق ليمنحك الشعور بالراحة و الأناقة، اطلبيه الآن و نسقيه في إطلالتك الكاجوال و ستلاحظين الفرق. و لا تنسي سعره يبلغ 245 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاري هذا الموديل في هذا اللون الأصفر و أضيفي لمسة من التوهج و المرح على إطلالتك بنفس التصميم و السعر كذلك، مصمم بفتحات معدنية صغيرة وأربطة علوية مع إطار سميك حول النعل. الحذاء تجدينه بمقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لك و سارعي فالعرض يعرف إقبالا هائلا. طھط³ظˆظ‚ظٹ الآن فالسعر هو نفسه.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و إليك كذلك هذا الحذاء الكاجوال السبورت في اللون الأبيض من الألوان الرائجة و التي ينصح بها خبراء الموضة، الحذاء بوسادة قدم للمزيد من الراحة لقدميك. النعل خارجى قوى و يمنحك الثبات و الراحة. اطلبي الحذاء الذي أعجبك و استفيدي من عرض نمشي قبل نفاذه و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.

لطلب الحذاء الذي أعجبك اضغطي هنا.

.
انييق هالسبورت
تسلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.