حذاء سبورت مزين بالدانتيل .تسوقي فالسعر مغري

تعود موضة الأزياء المزخرفة بالدانتيل هذا العام، حيث أنه أصبح يدخل في صناعة الملابس و الحقائب و الأحذية. و يضفى الدانتيل لمسة أنثوية رقيقة على القطع المزينة به فيجعلها تتألق جمالا. استعدي و تألقي بإطلالة كاجوال رياضية و شبابية متألقة بعتماد ط­ط°ط§ط، ط³ط¨ظˆط±طھ ظ…ط²ظٹظ† بالدانتيل، و هو الموديل الذي يقترحه عليك الموقع و بسعر ظ…ط؛ط±ظٹ و مميز. تسوقي الآن قبل نفاذ العرض
البرونزية
البرونزية
البرونزية
متجر نمشي الإلكتروني يقترح عليك الموديل في لونين اختاري الأنسب لك و تألقي، و البداية مع حذاء سبورت مزين بالدانتيل في اللون الذهبي مصنوع في الجزء العلوي من ميتاليك لامع بتداخلات دانتيل عند الجوانب تزيد التصميم أنوثة و نعومة ستغير من إطلالتك، متوفر بمقاسات مختلفة اختاري بينها التي تلائمك، و الجميل في العرض سعر الحذاء الذي يبلغ 170 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاري الموديل في اللون الفضي اللامع و تألقي في إطلالتك الكاجوال بنفس تصميم الأول و نفس السعر بحلقات معدنية واربطة علوية لاغلاق محكم مع تصميم بحافة متوسطة الار تفاع مع سوار كاحل ولسان مبطنان لمزيد من الراحة. طار حول النعل لمزيد من الدعم كما أنه قوي ومتين سيمنحك الراحة والثبات. تسوقي الآن فخدمة التوصيل مجانية!


لطلب الحذاء اضغطي هنا.

مشكوووووووووووووووووووووووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.