حذاء سبور بطبعات الورود اطلبيه فالموديل يعرف غقبالا هائلا

  • بواسطة

مطبوعات ط§ظ„ظˆط±ظˆط¯ عنصر بارز بين صيحات الموضة و التي فرضت وجودها في مختلف الأزياء و التصاميم الخاصة بإطلالتك سيدتي فبعد أن كانت حاضرة في معظم عروض الأزياء العالمية و اعتمدتها معظم النجمات العالميات في إطلالتهن، موقع نمشي اليوم يفاجئك و يقدمها لك في موديل ط­ط°ط§ط، رياضين أجل سيدتي هذه الموضة يمكنها أن تحضر كذلك في حذائك السبور! و لاشك سيعجبك الحذاء و خاصة سعره المخفض الذي سيرضيك.
البرونزية
البرونزية
الحذاء الذي يقترحه عليك موقع نمشي اليوم يتميز بلونه و طبعات الورود الناعمة و التي تزيد الحذاء نعومة و أنوثة يمكنك الآ ن أن تتألقي بهذه الموضة و تتميزي بها في إطلالتك الكاجوال اليومية، مصنوع جزء علوي من نسيج مريح مع طبعات زهور. اطلبي الموديل الآن قبل نفاذ المقاسات و لا تنسي أن سعره يبلغ 195 ريال سعودي تسوقي الآن فالحذاء ظٹط¹ط±ظپ إقبالا هائلا!
البرونزية
البرونزية
الحذاء ط³ط¨ظˆط± بحلقات معدنية واربطة علوية للاغلاق لارتداء محكم مع وسادة قدم مبطنة لمنحك راحة اكثر و اطار سميك املس حول النعل لحمايته، النعل سفلي متين بنمط وافل لمزيد من الثبات و الراحة، الحذاء مميز و أنيق نسقيه مع إطلالتك و أبرزي في كامل أناقتك. و لا تنسي سيدتي أن خدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية.

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.