حذاء سبور في اللون الكاكي و إقبال هائل سارعي و اقتنيه

خرج الحذاء الرياضي في موضة عام 2016 عن إطار التقليدية و النمطي، فأصبح يأتي بتصاميم جريئة و ألوان زاهية و فسفورية لتعبر أكثر عن روح المرح و البهجة والتميز. و أصبحت مخصصة ليس فقط في التمارين الرياضية و حصة الرياضة، بل أصبحت قطعة هامة في إطلالة كاجوال 2016، و لأجل ذلك موقع نمشي يقترح عليك اليوم موديل أحذية ط³ط¨ظˆط± كاجوال تصلح لخرجاتك النهارية اليومية، و كالعادة تجدينها بسعر مغري.
البرونزية
البرونزية
الحذاء الذي يقدمه لك نمشي اليوم مميز و يعرف إقبالا هائلا من لدن السيدات و الصبايا، الحذاء يحمل توقيع ماركة "فانز" مصنوعة في الجزء العلوي من الشاموا المريح مع طبعات جلد حمار وحشي في ط§ظ„ظ„ظˆظ† ط§ظ„ظƒط§ظƒظٹ و تجدينه في مقاسات مختلفة تعرف إقبالا هاما ط³ط§ط±ط¹ظٹ و احصلي على مقاسك قبل نفاذ الكمية، لا تترددي فالسعر يبلغ 230 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
الحذاء رائع و سيمنحك أناقة و لسمة رياضية على إطلالتك الكاجوال و راحة تحتاجينها في إطلالتك، الحذاء بحلقات معدنية واربطة علوية بلون مغاير للاغلاق لارتداء محكم مع وسادة قدم مبطنة لراحة اكثر باطار سميك واملس حول النعل لحمايته. النعل سفلي من المطاط بنمط وافل ليمنحك ثبات. اطلبيه الىن فخدمة التوصيل مجانية و أينما كنت في السعودية!

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.