حذاء فلات جد مريح تسوقيه الآن فالمقاسات بدأت في النفاذ!

  • بواسطة

الأحذية الفلات السبورت من الأنواع المميزة و الجديرة بالإقتناء فهي تمنحك الإطلالة الجميلة مع اللوك المريح و الجذاب الذي يلائم إطلالتك كيفما كانت، و ط§ظ„ط¢ظ† مع موقع نمشي لن تجدي أي إشكال و لن تحتاري في اختيار فالموديل الذي يناسبك و يلائمك تجدينه لدى الموقع في أشكال و تصاميم مختلفة فلا تترددي! و اليوم موعدك مع دار "فانز" و تصميمها من الأحذية الفلات السبور المميز يقدمه لك نمشي في موديلين بألوان مختلفة و السعر هو نفسه 215 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل الأول الذي نقترحه عليك بتصميم مميز و بلون أسود في تداخل مع اللون الأسود على شكل مطبوعات ورود صغيرة، الموديل رائع و مثالي لإطلالتك الكاجوال، مصنوع في الجزء العلوي من نسيج ظ…ط±ظٹط­ مع طبعات زهور مع أطراف بلون مغاير في اللون الأصفر الذي أضفى لمسة جذابة على الموديل، ومقدمة الحذاء بقصة قصيرة و بشكل مستدير. هذا الموديل تجدينه متوفرا لدى الموقع فقط في مقاس 38 سارعي قبل نفاذ الكمية!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل الثاني بنفس التصميم بلون مختلف، ضبان الحذاء ناعم جدا وموسد إضافة أن النعل به خطوط متعرجة، اقتنيه الآن سيدتي فالنعل خارجي من المطاط المرن والمتين سيريحك و يمنحك لوك مثالي. هذا الموديل يتميز بلونه الأزرق مع طبعات الورود في اللون الأبيض و حواف في لون مغاير اختارت الدار إدخال اللون الزهري الذي تماشى بشكل مثالي مع الموديل. تجدينه متوفرا لدى الموقع في مقاسين فقط هما 37 و 41 بعد نفاذ باقي المقاسات! تسوقي الآن فالتوصيل مجاني.

تسوقي الآن قبل نفاذ الكمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.