تخطى إلى المحتوى

حذاء كاجوال من لاكوست بألوان تنبض حيوية و بهجة

  • بواسطة

لإطلالتك اليومية العادية تحتاجين سيدتي ليس فقط إلى أزياء عملية و مريحة بل كذلك إلى أحذية أنيقة و مميزة تكمل من إطلالتك، و لأن الأحذية أكسسوار هام و ضروري اقتنائه بعناية سيدتي موقع نمشي ارتأى أن يوافيك اليوم بجديد الأحذية الكاجوال السبور التي ستميزك لا شك و تمنحك مظهرا أنيقا مفعما بالحيوية، و ذلك بفضل هذه الموديلات ط¨ط£ظ„ظˆط§ظ† فاتحة من توقيع دار "لاكوست" العالمية.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البداية مع هذا الموديل في هذا اللون الزهري الفاتح الذي تعشقه كل الصبايا، الموديل يعرف إقبالا هاما من الصبايا و نفذت منه إحدى المقاسات سارعي سيدتي و احصلي على مقاس قدمك قبل نفاذ الكمية، يتميز الحذاء بتصميمه المريح جدا مصنوع في الجزء العلوى من النسيج المحبوك مع أجزاء مطاطية فى الأمام. الحذاء تجدينه لدى موقع نمشي بسعر مميز سيفاجئك 275 ريال سعودي!
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
أو اختاري هذا الموديل في اللون الأصفر نفس التصميم مع اختلاف في اللون، اختاريه الآن و تألقي بلون كله ط­ظٹظˆظٹط© و ط¨ظ‡ط¬ط© ستميز إطلالتك، الحذاء أصبح بمقاس واحد متبقي سارعي و كوني أنت المحظوظة و يكون مقاس قدمك، و هذا بفضل الإقبال الهائل الذي عرفه الموديل، الحذاء ببطانة قدم من الأثوليت للمزيد من الراحة لقدميك، هذا الحذاء كذلك بنفس سعر الأول 275 ريال سعودي.
البرونزية
البرونزية
البرونزية
البرونزية
و تجدين هذا الموديل كذلك في اللون الرمادي و الذي سيمنحك مظهرا أنيقا و مميزا بإطار سميك خشن حول النعل مزين بالتمساح شعار الماركة، النعل مطاطى خشن من مادة هيرنجبون Herringbone للمزيد من المتانة. لا تترددي سيدتي و اختاري الموديل الذي أعجبك أكثر و لا تنسي السعر مناسب و عدا ذلك نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا.


لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.