حذاء كعب عالي أحمر صيحة لا تموت شاهديه بالصور

لاشك أن ط­ط°ط§ط، الكعب العالي من عناصر أناقة السيدة التي لا يمكن أن تتخلى عنها و كيفما كانت المناسبة حذاء الكعب العالي رفيق دائم لإطلالة السيدة، و اليوم أقترح عليك موديلات أحذية كعب ط¹ط§ظ„ظٹ حمراء، فاتنة و جذابة قدمتها ماركات مختلفة بتصاميم مميزة و جذابة، و إن كنت من محبات هذا اللون في أحذيتك إليك هذه التشكيلة المنوعة اختاري بينها و استوحي منها الستايل الأقرب و الأنسب لك.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

البرونزية

في سهراتك كما في إطلالتك الكاجوال حذاء الكعب العالي الأحمر له دور مهم و أساسي في إبراز جمال إطلالتك و إضفاء أنوثة و جاذبية لمظهرك، و صحيح أننا شاهدنا موديلات أحذية كعب عالي مختلفة و متنوعة إلا أن اللون الأحمر في الكعب العالي لا يعلى عليه، و كان من أبرز المصممين العالميين الذين اعتمدوا بشكل كبير على هذا اللون في تشكيلة الأحذية كريستيان لوبوتان الذي قدم أجمل الأحذية الحمراء لربيع و صيف 2015.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

حذاء كعب عالي ط£ط­ظ…ط± يطل علينا هذا الموسم بخامات مختلفة كقماش الدانتيل و الجلد اللامع أو ذلك الذي يأتي مزينا بالترتر، كلها موديلات من شأنها أن تبرزك أنيقة و فاتنة في إطلالتك، تابعي معنا سيدتي هذه التشكيلة و تعرفي على أجمل الموديلات الرائجة و المنتشرة هذا الموسم. كوني على اطلاع بكل ما هو جديد في عالم الفاشن و الموضة و لا تنسي أن تخبرينا برأيك بخصوص هذه التشكيلة الفاتنة.

البرونزية

البرونزية

البرونزية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.