حذاء كعب عالي بطبعات جلد الثعبان أفضل ما ترتدين مع فستان سهرتك!

  • بواسطة

أحذية الكعب العالي رفيق أبدي لإطلالة السيدات في كل إطلالتهن، و أصبحت موضة الكعب العالي منفتحة على صيحات مختلفة و متنوعة تواكب من خلالها صرعات الموضة العالمية التي تتغير كل فترة، و لم تعد أحذية الكعب العالي حكرا على طبعات دون أخرى كطبعات جلد ط§ظ„ط«ط¹ط¨ط§ظ† التي أصبحت موضة مطلوبة و فاخرة لها مفعولها على إطلالتك. لذلك ارتأى موقع نمشي أن يقترح عليك اليوم ط­ط°ط§ط، كعب ط¹ط§ظ„ظٹ ط¨ط·ط¨ط¹ط§طھ جلد الثعبان من توقيع دار "جينجر"، اقتنيه الآن!
البرونزية
البرونزية
الحذاء كما تشاهدين أبدعت الدار في تصميمه و تقدمه لك في لون ناعم و جذاب مصنوع في الجزء العلوى من خامة صناعية بطبعات جلد الثعبان مع حلى لامعة و براقة ستخطف الأنظار، الموديل مميز و يصلح أن تدعمي به ظپط³طھط§ظ† سهرتك. التصميم وسادة قدم مبطنة مع فتحة فى الأمام ستمنح قدمك راحة و تبرز قمك في شكل رائع و جميل.
البرونزية
البرونزية
هذا الموديل من الكعب العالي يهديه لك موقع نمشي في عرض مثالي و مميز يشمل سعره المناسب جدا و الذي يبلغ 145 ريال سعودي فقط! التصميم بكعب مسمار مدبب و متوسط لن تشتكي من علو كعبه. النعل الخارجى مزركش ومتين لثبات القدم وراحتها. لا تترددي و احصلي على هذا الحذاء بطبعات جلد الثعبان و تألقي فالموقع يهديه لك في خدمة توصيل مجانية! الموديل متوفر في مقاسات مختلفة من 36 إلى 41 اختاري منها الأنسب لقدمك قبل نفاذ الكمية.
البرونزية

احصلي عليه الآن من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.