حذاء كعب عالي بمقدمة مفتوحة في اللون الأسود اقتنيه فالسعر مناسب

  • بواسطة

عادت صنادل ميول، وبالأخص ذات المقدمة المفتوحة، إلى عالم الموضة وسرعان ما بدأت تتألق فيه من جديد، و منذ موسم ربيع وصيف 2016 و مازالت لحد الآن تكتسح إطلالات السيدة هذا الموسم و نحن مقبلون على موسم 2015، و تنال هذه الصنادل ذات الكعوب العريضة مع مقدمة ظ…ظپطھظˆط­ط© حصة الأسد في عالم الأحذية. و لأجل ذلك موقع نمشي يقدمها لك في عرض حصري و مغري.
البرونزية
البرونزية
الحذاء يتميز بتصميمه الأنيق و كعبه العالي، التصميم من توقيع دار "سبير" العالمية و التي تقدم لك هذا الموديل ليميزك و يناسب سهراتك و حفلاتك، الحذاء مصنوع بتصميم بسيور متعددة رفيعة متقاطعة ومقدمة مفتوحة عند الاصابع، لون الحذاء أسود و يتميز بفتحته عند أصابع القد و على الرجل. اطلبيه الآن من الموقع قبل نفاذ الكمية و لا تنسي أن سعره لدى نمشي يبلغ 175 ريال سعودي فقط!
البرونزية
البرونزية
الحذاء أنيق و مميز مزود بسحاب خلفي سهل الاستخدام مع كعب رفيع و في منتهى الشياكة اقتني الموديل و نسقيه في إطلالتك و ستلاحظين الفرق، النعل سفلي قوي لمزيد من المتانة. الحذاء متوفر لدى الموقع في مقاسات مختلفة و متنوعة اختاري بينها الأنسب لقدمك، و لا تنسي و عدا عن سعر الحذاء المميز نمشي يهديك خدمة التوصيل مجانا و أينما كنت في السعودية.

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.